أخبار الساعة، سياسة

منال بنصالح في أول تعليق على تدوينتها المثيرة:” أولها الخصوم السياسيين ضدي وحاشا أن أسب المغاربة”(فيديو)

علقت نائبة رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، منال ايت بنصالح، على تدوينتها الأخيرة التي هاجمت خلالها منتقدي رئيس الحكومة عزيز أخنوش قائلة “ملتزمون بالتنمية .. القافلة تسير والكلاب تنبح”.

وقالت التجمعية منال في تصريح خصت به جريدة العمق المغربي: “تلك التدوينة التي أثارت الكثير من الضجة، كان فيها نوع من الظلم في حق شخصي، وربما كانت حملة كيدية من الخصوم السياسيين الذين حاولوا خلق التؤثر بيني وبين حزب التجمع الوطني للأحرار وعموم الشعب المغربي”.

وأضافت عضو التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بأولوز “البعض فهم تدوينتي بشكل غير منطقي وغير صحيح، حاشا لله أن أسب المغاربة وأنا مغربية وابنة الشعب الذي صوت علي لتمثيلهم في المجالس”.

وأوضحت ذات المتحدة قائلة: “الحملة التي شنها البعض على عزيز أخنوش، كانت ممنهجة وواضح مصدرها، وحزب التجمع الوطني للأحرار ملتزم بالتنمية والوفاء بوعوده، والمثل الشعبي الذي استعملته في التدوينة نسمعه منذ الصغر، ولم يسبق له أن فُهِمَ بشكل سلبي إلا في هذه المرة”، مضيفة كذلك:” قافلة الحكومة المغربية بأغلبيتها تسير في الطريق للوفاء بوعودها”.

وأكدت منال ايت بنصالح بأن حبها وانتمائها للشعب المغربي، هو الدافع الذي جعلها تلج عالم السياسة وتخوض غمار الانتخابات دفاعا عن مصالحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ALBERT المراكشي
    منذ سنتين

    مجرد كائنات جيء بها لتأثيث [ أخربيش] الانتخابات