أدب وفنون

الممثلة “نادية آيت” تترافع عن منعش عقاري في “شوك الورد”

تطل الممثلة نادية آيت، خلال شهر رمضان المقبل، على جمهور الشاشة الصغيرة، بمسلسل يحمل عنوان “شوك الورد”، وهو عمل درامي اجتماعي من إخراج مراد الخودي وإنتاج شركة “غولدن آرت”.

وتجسد نادية آيت، شخصية نسرين، وهي محامية تترافع عن أحد المنعشين العقاريين، لنزع ملكية منزل “باعلال”، مسن مريض بالزهايمر، في قضية تصل إلى ردهات المحكمة.

وبخصوص تفاصيل هذا العمل، أوضحت نادية آيت، في تصريح لجريدة العمق، أن “المحامية نسرين ستجد نفسها حائرة بين مطرقة تطبيق القوانين وسندان العاطفة تجاه رجل مريض بالزهايمر فهي الجلاد والمدافع عن الكرامة الانسانية في آن واحد”.

وحول تفاصيل اشتغالها على دور المحامية، أبرزت نادية أنه “لم يكن الأمر سهلاً لكن مع دراسة سيكولوجية للشخصية وزيارة متعددة للمحاكم ودور المتقاعدين استطاعت تجسيد شخصية تليق بانتظارات الجمهور”.

وتحدثت نادية آيت عن أجواء التصوير مع عائلة فولان، التي كانت بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، قائلة إنها “مرت في جو عائلي يمزج بين الجدية والروح المرحة خارج بلاتوهات التصوير”.

ويشارك في هذا العمل إلى جانب نادية آيت، كل من حسن فولان، ومحمد خيي، وطارق البخاري، والمهدي فولان، وأيوب أبو النصر، وسحر الصديقي، وخديجة عدلي، وإلهام واعزيز وآخرين.

وبخصوص جديد أعمالها الفنية، أشارت بطلة “قضية العمر” إلى أنها “انتهت من تصوير عملين تلفزيين وهما مسلسل بيا ولا بيك مع قناة الأولى ومسلسل حياة خاصة مع القناة الثانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *