آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، أدب وفنون، العمق الرياضي

حملة تضامن مع الفنانة نورة الولتيتي بعد تعرضها لانتقادات بسبب صورها مع لاعبي الرجاء

حملة هجوم قاسية تعرضت لها الفنانة الأمازيغية، نورة الولتيتي، من طرف بعض الجماهير المحسوبة على نادي حسنية أكادير، بعد مشاركتها لمقطع فيديو وصور بمدرجات ملعب محمد الخامس وتشجيعها لفريقها المفضل الرجاء البيضاوي وأخذ صور مع لاعبيه أثناء مباراة الرجاء ضد اتحاد طنجة برسم الجولة 19 من البطولة، مما أثار استياء جماهير الحسنية.

ونشرت نورة صور تجمعها بلاعبي الرجاء البيضاوي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأرفقته بتعليق جاء فيه “أنا فنانة مغربية وأمازيغية وأفتخر بهويتي وثقافتي الأمازيغية، ولايمكن حصر الهوية الأم في فريق أو منطقةأ فتشجيعي لفريق الرجاء البيضاوي اختياري الشخصي ولا أحد يحق له أن يتدخل في خصوصياتي”.

وأضافت: “نحن كلنا مغاربة وجميع الفرق المغربية أشجعها بكل حب في مشاركاتها الإفريقية والدولية، ولكن حبي للرجاء البيضاوي حب منذ الصغر كحبي للمجال الفني، ولا دخل للثقافة والهوية في ذلك لأنه كما أسلفت الذكر سابقا لا يمكن حصرها في فريق معين ولا يمكن القول إن الأمازيغية محصورة فقط في منطقة معينة، نحن أمازيغ شمال إفريقيا وأعتز بأمازيغيتي وانتمائي، كما أكن لفريق حسنية أكادير وجماهيره العريقة كل الحب والاحترام”.

وفي هذا الصدد، اعتبرت الفنانة نورة الولتيتي أن الصفحات والمجموعات التي أطلقت الحملة ضدها، تهدف إلى “تشويه صورة غزالة سوس وجماهيرها العريقة التي استنكرت هذه الاأعال التي تعود لمجموعة من الأشخاص لا يمثلون كتيبة ومنظومة النادي”.

وتضامنت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية لفريق الرجاء البيضاوي مع الفنانة نورة الولتيتي، إلى جانب العديد من الشخصيات في الميدان الفني والإعلامي والرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *