آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

عصبة الأبطال.. الوداد يهزم الزمالك المصري بميدانه ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة

تمكن نادي الوداد الرياضي من العودة بفوز ثمين من قلب مصر، في المباراة التي جمعته بمضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بنتيجة هدف دون رد.

وسجل للوداد الرياضي اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 49 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، مانحا الوداد صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في المركز الأول ضمن ترتيب المجموعة الرابعة، فيما نادي بيترو أتليتكو الأنغولي ثانيا بـ7 نقاط، والزمالك المصري في المركز الثالث بنقطتينن بينما يحتل سغراد الأنغولي المركز الأخير بنقطة واحدة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، امين فرحان، أشرف داري، أيوب العملود، أيمن الحسوني، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، زهير المترجي، جاي مبينزا.

ودخل الزمالك المصري المباراة بكل من محمد أبوجبل، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد فتوح، محمد أشرف روقا، إمام عاشور، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي عمر السعيد.

يشار إلى أن الوداد الرياضي كان قد تمكن من الفوز أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *