مجتمع

ثلوج ورياح قوية تصل لـ110 كلم في الساعة بعدد من أقاليم المملكة الأسبوع المقبل

أفادت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية، بأنها تتوقع رياحا عاصفية محلية قوية بعد غد الاثنين تتراوح سرعتها ما بين 70 و110 كلم في الساعة، وذلك بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية، اليوم السبت، أن الأسبوع المقبل سيشهد تساقط الثلوج ما بين 30 إلى 70 سم، بعدد من أقاليم المملكة، وذلك من الاثنين إلى الخميس.

وبحسب النشرة الإنذارية من المستوى البرتقالي، فإن رياحا عاصفية قوية محلية (من 80 إلى 110 كلم/س) ستهم، بعد غد الإثنين، من منتصف الليل إلى الساعة العاشرة ليلا، عمالات وأقاليم جرادة، وتاوريرت، وفكيك، وميدلت، وبولمان، وأزيلال.

كما أن رياحا عاصفية محلية قوية (من 70 إلى 85 كلم/س)، ستهم عمالات وأقاليم الجديدة وسيدي بنور، وآسفي، والصويرة، وشيشاوة، واليوسفية، والرحامنة، والحوز، والرشيدية، بعد غد الاثنين من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا.

وأضافت المديرية، أن تساقطات ثلجية (من 30 إلى 70 سم) ستهم، عمالات وأقاليم أزيلال، وميدلت، وإفران، وخنيفرة والحوز، وشيشاوة، وتارودانت (الجبال)، وتنغير، يوم الاثنين ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى غاية الساعة الحادية عشر ليلا من يوم الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *