آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رغم تصريحات لقجع .. زياش يعلن عدم عودته للعب بالمنتخب المغربي

أكد اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي عدم عودته للمنتخب المغربي، رغم التصريحات التي أدلى بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح الأحد، والتي أعلن فيها رجوع اللاعب لعرين “أسود الأطلس”، خلال التوقف الكروي الدولي المقبل.

وقال زياش في منشور على حسابه الرسمي: “أحب بلدي واللعب لمنتخبه، وكان المنتخب شرف لي على مدى الحياة، ولذلك فإنه ينتابني الحزن الشديد وأنا أعلن أنني لن أعود للمنتخب المغربي، على الرغم من إعلان رئيس الاتحاد في حديثه اليوم برغبته في عودتي من جديد”.

وأضاف زياش: أشعر بالأسف وأنا أتخذ هذا القرار بسبب إحباط الجماهير، ولكن لم يكن هذا القرار سهلا، لكن للأسف لم أجد أي خيار آخر.

وكان مقرب من حكيم زياش نفى لـ”العمق”، حقيقة استدعائه من طرف مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيش.

وحسب ذات المصدر، فإن حكيم زياش لم يتلق أي اتصال أو مراسلة، من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيش، تدعوه للإنضمام للمنتخب المغربي في مباراته المقبلة ضد كونغو في إطار المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم المنتظر تنظيمها في دولة قطر هذا العام.

وكشف ذات المصدر، أن الخلاف بين وحيد وزياش لازال قائما وليس هناك أي مبادرات من طرف أي شخص من أجل حلحلة الخلاف القائم منذ أشهر، ولا نية له للعودة للمنتخب المغربي في الوقت الحالي.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد أكد أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش وجه الدعوة لكل من حكيم زياش ونوصير المزراوي وعبد الصمد الزلزولي استعدادا لمباراة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وأضاف لقجع لرنامج “ديكريبتاج” وحيد راسل زياش والمزراوي، والزلزولي من أجل أن يتواجدوا في مبارتي الكونغو الديمقراطية، مؤكدا أن الأمور في طريقها للحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *