"حسن الفد ورباعتو" عرض فكاهي لصالح الأطفال مرضى السرطان

13 ديسمبر 2016 - 10:20

سكينة التوزاني- فاس

يعتزم الفنان الفكاهي حسن الفد، تقديم عرض فكاهي تحت عنوان "حسن الفد ورباعتو"، يوم غد الأربعاء بسينما ميغاراما بفاس، وذلك  لصالح الأطفال مرضى السرطان.

وسيتم تقديم العرض الذي ستنظمه  جمعية "المستقبل" فرع فاس، بمشاركة عدد من الفنانين، حيث دعت الجمعية ساكنة فاس والجمهور لحضور عرض " كبور " الفكاهي، باعتبارها مناسبة لجمع التبرعات والمساعدات من أجل تطوير الظروف الصحية والاجتماعية للأطفال المصابين بهذا المرض، وأيضا لتأمين تدبير مالي سليم لدار الطفل.

وحسب ما جاء في بيان صادر عن الجمعية، فإن " "دار الطفل" مشروع أنجزته وموّلته مؤسسة محمد الخامس للتضامن، وتشرف عليه الجمعية منذ سنوات خلت"، مشيرة إلى أن مساهمات المتبرعين ستقرب الجمعية من تحقيق أهدافها المتمثلة في العناية بالأطفال المرضى بالسرطان، ودفعهم نحو أمل العلاج.

من جهته، دعا الفد من خلال مقطع تسجيلي بث على موقع يوتوب جمهور مدينة فاس إلى الحضور لعرضه الفكاهي من أجل دعم جمعية "المستقبل للأطفال المصابين بالسرطان" حيث أكد خلال رسالته التي وجهها إلى الجمهور الفاسي، أنه تحدّث كما طلب منه بجدية طيلة كلمته التي حثّ فيها ساكني فاس على حضور عرض" الفد ورباعتو"؛ لكنه لا يضمن لأي أحد أنه سيكون جديا خلال الأمسية الكوميدية " التي ستقام لصالح أطفال مرضى السرطان.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

حنان الإبراهيمي

“المُطلقة” .. فيلم يجمع زهيرة صديق بحنان الإبراهيمي وهذه تفاصيله

بطريقة ذكية وبسيطة.. مغربي يحول البراميل وإطارات السيارات لأثاث وديكور أنيق (فيديو)

صورة للبشير عبدو تثير الجدل .. هل تزوج سعد لمجرد؟ (صورة)

تابعنا على