أخبار الساعة

“ENCG” سطات تستعد لتنظيم النسخة الـ21 من منتدى الشركات والطلبة الخريجين

تستعد المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، تنظيم النسخة الـ21 من منتدى الشركات والطلبة الخريجين يوم 24 مارس 2022، بحضور جامعيين وخبراء من أجل تبادل الخبرات وعرض مختلف المستجدات في العديد من ميادين الشغل.

ويهدف المنظمون من خلال هذه النسخة للمنتدى الذي سيعرف حضور “أكثر من 25 شركة من الطراز العالي لهذا الموعد الاستثنائي الذي يجمع طلبة جميع الشعب والحاصلين على ديبلومات المدرسة، (يهدف) إلى تعريف الطلبة والشباب الخريجين كيفية نسج علاقات في الوسط السوسيو اقتصادي”.

كما يهدف إلى “تكوين شبكة من الخريجين العاملين في مختلف الشركات المعروفة وتسهيل تطوير العلاقات مع موظفي الغد. وإعطاء نقطة انطلاق للحصول على عمل للشباب الخريجين والانفتاح على مختلف الجوانب للحصول على مسار مهني ناجح”.

وستنظم النسخة الـ 21 من منتدى الشركات والطلبة الخريجين تحت شعار التصميم التفكيري والذكاء الجماعي: أو كيفية إعادة ابتكار تجربة الموظف، حيث   أعرب المنظمون لهذه النسخة، أنه بعد 20 نسخة كللت بالنجاح، مشيد بها من طرف صحف ومختلف شركات وشركاء الحدث، فإنهم سعداء بعودة منتدى الشركات والطلبة الخريجين في نسخته 21 بقطب الامتياز.

وسجل المنظمون، أنه “حفاظا على تقاليد المؤسسة باعتبارها قطبا للامتياز يعتبر المنتدى من أبرز تظاهرات المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات ذو نظرة طموحة تعطي أولوية وأهمية كبرى لطلبتها بيد تقريبهم من سوق الشغل. المنتدى، وليد المؤسسة والمنظم من طرف الطلبة يحقق تجربة ملموسة للتبادل مع مختلف ممثلي الوسط المهني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *