آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

كلاسيكو الأرض .. برشلونة يقسو على ريال مدريد بملعب سانتياغو برنابيو

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الفوز أمام ريال مدريد على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الـ29 من الدوري الإسباني بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

وسجل لنادي برشلونة بيير ايمريك اوباميانغ في الدقيقة 29، وأضاف الهدف الثاني رونالد أروخو في الدقيقة 38، وعاد أروخو لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 47، فيما عاد بيير ايمريك اوباميانغ الهدف الرابع في الدقيقة 53 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي برشلونة رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية الدوري الإسباني خلف إشبيلية ثاني الترتيب بـ57 نقطة وريال مدريد المتصدر بـ66 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو في الدور الأول من الليجا، قد انتهت بفوز الريال ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، علما ان نادي برشلونة له مباراة ناقصة أمام ريو فايكانو.

نادي ريال مدريد دخل المباراة بكل من كورتوا، كارفاخال، ألابا، ميليتاو، ناتشو، كروس، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ودخل نادي برشلونة بكل تير شتيجن، أراوخو، بيكيه، جارسيا، ألبا، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، توريس، ديمبلي، أوباميانج.

يشار إلى أن الفريقين التقىا في وقت سابق هذا الموسم لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في مباراة جرت اطوارها بالمملكة العربية السعودية وفاز فيها نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *