أدب وفنون

وسط مقالب مرحة.. أيوب أبو النصر “ليفرور” في سلسلة “لطفي النحيلة”

يعيش الممثل أيوب أبو النصر، تجربة غير مسبوقة، بعد حصوله على بطولة مطلقة في سلسلة “لطفي النحيلة”، وهو عمل رمضاني من 15 حلقات لمخرجه هشام العسري.

وكشف مصدر خاص لجريدة “العمق” أن “أيوب أبو النصر يجسد شخصية “ليفرور” أي عامل توصيل الطلبات، حيث يعيش مقالب مرحة مع وجوه فنية ورياضية معروفة.

ومن بين هؤلاء الوجوه، يحضر كل من الفنان رشيد الوالي واللاعب جواد الزايري والمهدي فولان وفاطمة الزهراء قنبوع، بالإضافة لفاطمة الزهراء الأحرش وفدوى طالب.

وإلى جانب أبو النصر، تجسد الممثلة السعدية أزكون دور الأم، فيما يلعب الممثل بنعيسى الجيراري صديقه المقرب، بينما يحضر الممثل عبد الحق صويلح في دور رب العمل.

ويسجل أيوب أبو النصر، حضورا قويا في الانتاجات الرمضانية، بعملين تلفزيين آخرين وهما مسلسل “المكتوب” على القناة الثانية و”الغادي” على القناة الأولى.

وكشف أيوب أبو النصر، في تصريح سابق لجريدة “العمق”، عن دوره في مسلسل “المكتوب”، حيث يجسد شخصية “يوسف” وهو شاب يمتهن سياقة الطاكسي الصغير.

ويعيش أبو النصر، قصة حب مع الممثلة هند جبارة، إلا أن علاقتهما ستصبح متوترة بعدما اكتشف أن والدة حبيبته “شيخة”، وهو الدور الذي تلعبه الممثلة دنيا بوطازوت.

يشار إلى أن أيوب أبو النصر، خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، من الوجوه الشبابية، التي استطاعت بصم مكانة قوية، في أعمال تلفزية معروفة أبرزها “هاينة” و”أولاد العم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *