أدب وفنون

في رابع تجربة مع الفد.. مونية لمكيمل تكشف لـ”العمق” تفاصيل سلسلة “التي را التي” (صور)

تطل الممثلة مونية لمكميل، في رابع تجربة تلفزية لها مع الفنان حسن الفد، على جمهور الشاشة الصغيرة، بسلسلة “التّي را التّي”، وهو عمل رمضاني من إخراج أسامة أوسيدهم.

ويعود الثنائي الشهير “فتيحة وكبور”، لاستكمال رحلتهما المتشعبة، وسط مواقف ومغامرات كوميدية، بمشاركة وجوه فنية جديدة بينهم يسرى بوحموش وأخرى لم يكشف عن ملامحها بعد.

وقالت مونية لمكميل إن “السلسلة نسخة متطورة لمغامرات “كبور وفتيحة” لكون أن علاقتهما كانت غير واضحة المعالم إلا أنها ستعرف نوع من الاستقرار والتآلف والإعجاب المتبادل وسط نزاعات خفيفة”.

وأوضحت مونية لمكيمل، في حوار خاص مع “العمق”، أن “المميز هذه السنة مشاركة أسماء جديدة بأدوار وازنة”، لافتة إلى أن “رغم حضورهم القليل على مستوى الحلقات لكن تأثيرهم على علاقة “كبور وفتيحة” كبير”.

وحول اختيار التركيز على علاقة “كبور وفتيحة” في هذا العمل، أوردت لمكيمل أنها “كان باقتراح الفنان حسن الفد خصوصاً بعدما تركت وقعاً خاصاً في قلوب المغاربة خلال رمضان الماضي”.

وتابعت بالقول إنها “حاولت أن تكون حذرة في تعاملها مع شخصية “فتيحة” على اعتبار أن الممثل الناجح لا يشتغل على الشخصية بناء على نجاحها بل يعمل على منحها مشاعر وطاقات خاصة تاركاً الحكم للجمهور”.

وكشفت مونية لمكيمل أن “تصوير السلسلة كان عبر مرحلتين متفرقتين، الأولى أواخر شهر يناير الماضي والثانية بداية مارس الجاري، واصفة أجواء التصوير رفقة فريق العمل بـ”المهنية”.

وبخصوص توديع بلاطو التصوير بـ”الدموع”، صرحت بطلة “التي را التي” أن “اللحظات التي عاشت طيلة فترة تصوير هذا العمل الرمضاني كانت مؤثرة وخاصة”، مشيرة بالقول إنها تعتبر “الفد في مقام والدها”.

واعتبرت لمكيمل أن “اشتغال عدد من الوجوه مع الفد جعل منهم نجوماً”، موردة أن “الوقوف بجانبه ليس سهلاً بل يستدعي تكريس تكوين وموهبة وتجربة لتقديم عمل يليق بانتظارات الجمهور”.

وأبرزت الممثلة ذاتها أن “سلسلة “التي را التي” هي رابع تجربة لها مع حسن الفد بعد الطوندونس والفد تيفي وإشهار تلفزي”، معبرة عن فخرها الكبير لاشتغالها أربع سنوات متتالية معه”.

وحصدت مونية لمكيمل، شهرة واسعة في المغرب، بعد تميزها في تجسيد شخصية “فتيحة”، وهي شابة قروية بسيطة لم تفلح معها أساليب “كبور” في الوقوع في حبه والزواج منه.

وتسجل مونية لمكيمل، حضوراً قوياً في الانتاجات الرمضانية لهذا العام، بثلاثة أعمال أخرى وهي سيتكوم “أمولا نوبة” و”الصك والغنيمة” مع قناة الأولى وسيتكوم “خو خوتاتو” مع القناة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *