أخبار الساعة

خنيفرة.. ثانوية أنوال الإعدادية تحتفي بالتلاميذ المتفوقين (صور)

نظمت ثانوية أنوال الإعدادية بخنيفرة، بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، أول أمس السبت، بساحة المؤسسة، حفلا خاصا احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في الأسدوس الأول من الموسم الدراسي.

وبحسب المنظمين، فإن هذا الحفل يأتي في إطار أجرأة مشاريع القانون الإطار 17-51 وخاصة منها المشروع رقم 10 المتعلق بالارتقاء بالحياة المدرسية، وتنزيلا لمشروع المؤسسة المندمج، وسعيا لتشجيع التميز الدراسي وإذكاء روح المنافسة الشريفة بين التلميذات والتلاميذ لحثهم على الاجتهاد والمثابرة، وتنفيذا لبرنامج العمل السنوي.

وفي كلمة له بالمناسبة شكر مدير المؤسسة محمد أكساس الحضور مقدما أسمى التهاني والتبريكات لكل من اجتهد وعمل خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي، وكل من قام بعمله على أكمل وجه لمساعدة التلاميذ على التفوق والنجاح، معتبرا في نفس السياق أن هذه المناسبة فرصة لتحفيز وتشجيع الجميع للعمل والتفوق.

من جهته اعتبر رئيس جمعية الآباء علي لبصيرفي كلمته، أن هذا الحفل هو تحفيز للتفوق والتميز، مقدما شكره لكل الأطر الإدارية والتربوية على مجهوداتهم المستمرة والكبيرة لتحقيق كل النتائج الجيدة، مؤكدا أن جمعية الآباء شريك حقيقي للمؤسسة من أجل تفعيل الأنشط المدرسية.

وفي ختام هذا الحفل تم تقديم شهادات تقديرية وجوائز على المتفوقات والمتفوقين، كما أقيم حفل شاي على شرف الحاضرين من التلاميذ والأطر الإدارية والتربوية والأمهات والآباء.

وقد حضر هذا الحفل الذي تميز بتنوع فقراته كل الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة بالإضافة إلى أولياء التلاميذ المتفوقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *