العمق الرياضي

السنغال تحجز تذكرة إلى المونديال على حساب مصر والجماهير تتفاعل من مركب محمد الخامس

مصر ضد السنغال

حسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد “ديامينياديو” ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وسجل منتخب السنغال هدف التقدم في الدقيقة الثالثة بتوقيع بولاي ديا وسط ارتباك دفاعي لمنتخب مصر والفشل في تطفيش الكرة.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقين شوطين إضافيين انتهى بنفي النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقين إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

واعتمد المنتخب المصري على كل من، محمد الشناوي، فتوح – ياسر ابراهيم – رامي ربيعة – عمر جابر، حمدي فتحي – محمد النني – عمرو السولية، تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح

فيما دخل منتخب السنغال بكل من، ادوارد ميندي، يوسف سابالي- كاليدو كوليبالي – بابي سيسيه – ساليو سيس، نامبليس ميندي – جانا جايي، بونا سار – ساديو ماني – اسماعيلا سار، بولاي ديا.

وأذاق منتخب السنغال نظيره المصري مرّ ركلات الترجيح مرة ثانية في أقل من شهرين، وتأهل على حسابه إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وفي السياق ذاته، تفاعلت الجماهير المغربية التي تتابع مباراة المنتخب المغربي ضد الكونغو الديمقراطية بمركب محمد الخامس مع تأهل المنتخب السنغالي لمنافسات كأس العالم على حساب المنتخب المصري.

ورددت الجماهير المغربية اسم دولة السنغالي “الي السنغالي” بعد فوز المنتخب السنغالي أمام ضيفه المصري لحساب اياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

يشار إلى أنه يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مباراة الإياب أمام منتخب الكونغو الديمقراطية وانه متقدم بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *