آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

إنفراد .. هذا خليفة أيت منا على رأس نادي شباب المحمدية

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن رئيس نادي شباب المحمدية المستقيل هشام أيت منا أنهى ترتيبات خليفته في رئاسة النادي.

وسيكون وفق مصدر الجريدة المرشح المقبل لرئاسة نادي شباب المحمدية اللاعب والرئيس السابق لشباب المحمدية مصطفى الزياتي على أن يتولى هشام أيت منا رئاسة المجلس الإداري للشركة الرياضية للنادي، المرتبطة بشراكة مع الجمعية الرياضية لشباب المحمدية.

وأضاف مصدر الجريدة، أن أيت منا وضع شروط صارمة أولها أن يكون الرئيس الجديد “صوري” وألا يتدخل في الجانب المالي أو الإداري للنادي وحتى كل ما له علاقة بالانتدابات وغيرها.

واختار رئيس جماعة المحمدية هذه الصيغة وفق مصدر “العمق” لتجاوز حالة التنافي ومن أجل الاستفادة من منحة الجماعة والعمالة في محاولة منه لتجاوز الأزمة المالية التي تهدد الفريق منذ منتصف الموسم الرياضي الماضي.

وتابع المصدر ذاته، أن خطوة أيت منا، مردها إلى رغبته في تجاوز الأزمة المالية والعودة إلى رئاسة الفريق والحفاظ على مكانه ضمن هياكل المؤسسات الرياضية.

يشار إلى أن النادي الرياضي لشباب المحمدية لكرة القدم، أعلن أمس، عن تقديم رئيسه هشام آيت منا لاستقالته رسميا.

وحسب بلاغ لنادي شباب المحمدية، فإن هشام آيت منا يحتفظ برئاسته للمجلس الإداري للشركة الرياضية للنادي، والمرتبطة بشراكة مع الجمعية الرياضية لشباب المحمدية”.

وأضاف البلاغ أن هشام آيت منا “نجح خلال فترة رئاسته للشباب في إعادة النادي إلى توهجه، بعد أن قاده لتحقيق الصعود من الهواة إلى الدوري الاحترافي القسم الثاني، قبل أن يساهم في عودته رفقة باقي مكونات النادي، إلى مكانه الطبيعي بالقسم الاحترافي الأول”.

وهشام أيت منا هو برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ويشغل أيضا منصب رئيس المجلس الجماعي لمدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *