مجتمع

مؤسسة محمد السادس تعلن تعزيز الخدمات الصحية لرجال ونساء التعليم

02 أبريل 2022 - 22:00

قالت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الجتماعية للتربية والتكوين إنه أصبح بإمكان منخرطيها وأزواجهم وأبنائهم الاستفادة، وبشروط تفضيلية، من مختلف الخدمات الطبية للمستشفيين الجامعيين الدوليين الشيخ خليفة ومحمد السادس بالدار البيضاء، وذلك بموجب اتفاقية شراكة تم إبرامها مع الهيئة التي ينضوي تحتها هذين المستشفيين.

وبحسب بلاغ للمؤسسة فإن امتيازات رجال ونساء التربية والتكوين تتمثل في استقبال وتتبع خاص لحالاتهم المرضية، وتعريفة تفضيلية على جميع الخدمات الطبية المقدمة من طرف المستشفيين، والتكفل بإجراء مسطرة طلب التحمل التكميلي +AMC بالإضافة إلى طلب التحمل الأساسي في حالات الاستشفاء، فضلا عن استفادتهم من أنشطة للوقاية والكشف عن الأمراض الخطيرة والمزمنة.

وأشار البلاغ الذي نشر على صفحة المؤسسة بموقع “فيسبوك” إلى أنه سيتم موافاة المنخرطين لاحقا بتفاصيل أوفر حول الاستقبال الخاص بالمنخرطين والتعريفة التفضيلية المخصصة لهم لدى المستشفيين الشريكين.

وفي سياق متصل، ذكرت المؤسسة في بلاغ آخر أنها وقعت اتفاقية شراكة مع مجموعة أكديطال سيتم على إثرها استفادة منخرطي المؤسسة وأزواجهم وأبنائهم من عدة امتيازات عند العلاج أو الاستشفاء بإحدى المؤسسات الصحية التسع التابعة للمجموعة.

وتتمثل هذه الامتيازات، وفق بلاغ المؤسسة، في متابعة خاصة لمسار العلاج أو الاستشفاء، والتكفل بإجراءات طلب التحمل الأساسي والتكميلي AMC في حالات الاستشفاء، وأنشطة للوقاية والكشف عن الأمراض الخطيرة والمزمنة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

الحكومة تدافع على استمرار الساعة الإضافية لتوفير الطاقة في ظل الأزمة العالمية

مجتمع

حريق مهول يستنفر سلطات زايدة نواحي ميدلت

مجتمع

الفريق الاشتراكي: مصاريف الحج مبالغ فيها ولا تتجاوز في دول أخرى 40 ألف درهم

تابعنا على