أدب وفنون

في أول تجربة مع الفد.. يسرى بوحموش تكشف لـ”العمق” شخصيتها في “التّي را التّي”

03 أبريل 2022 - 15:00

تخوض الممثلة يسرى بوحموش، تجربة فريدة مع الفنان الكوميدي حسن الفد، بعد اختيارها لتجسيد إحدى شخصيات سلسلة “التّي را التّي”، التي سينطلق عرضها مساء اليوم على القناة الثانية.

وتجسد يسرى بوحموش دور الشابة “خلود”، وهي إحدى الشخصيات اللاتي انضممن لركب سلسلة “التي راه التي”، إلى جانب مونية لمكميل وزهور السليماني وغيرهم من الممثلين. 

وأوضحت يسرى بوحموش، في تصريح خاص لـ”العمق”، أن “خلود شابة مشاغبة ولا يخلو يومها من المقالب رفقة أخواتها الخمس”، مبرزة أن “هذه الشخصية مميزة وبعيدة عنها”. 

وأضافت يسرى بوحموش أن “أخواتها الخمس يجسدون دورا واحدا ويقلبونهم في الدوار بـ”ولاد أحمد”، معبرة عن إعجابها الكبير بموهبة هؤلاء الأطفال. 

وعن اختيارها للمشاركة في هذه السلسلة الرمضانية، كشفت بوحموش أن “الفضل يعود للممثل هيثم مفتاح، حيث هو من اقترح اسمي على الفنان حسن الفد، متمنية أن “ينال العمل إعجاب الجمهور المغربي”. 

ورداً على سؤال عصارة أول تجربة مع الفد، تابعت بالقول: “استفادت كثيراً وأعجبتني طريقة عمله، حيث يدقق في كل شيء ويعرف كيف يوجه الممثل لإعطاء أجمل ما لديه”، مقدمة الشكر له على إعطائها فرصة خوض تجربة الكوميديا التي تحب”. 

وأبرزت يسرى بوحموش أن “هذا أول عمل كوميدي في مسيرتي المهنية ووجدت راحتي فيه، قبل أن تسترسل في الحديث وتضيف أن “الجمهور يعرفها في الدراما أكثر وأبقى أحترم وأحب الدراما والكوميديا معا”.

وكشفت الممثلة ذاتها عن تفاصيل باقي أعمالها الجديدة، قائلة إنها “تشارك في مسلسل “جوديا” الذي سيعرض بعد شهر رمضان، إلى جانب انتهائها من تصوير عمل سينمائي مع المخرج هشام حجي”.

يسرى بوحموش، هي خريجة المدرسة العليا للدراسات السينمائية بباريس، اكتشفها المغاربة لأول مرة في مسلسل “رضاة الواليدة”، وبعدها تميزت في أداء أدوار درامية في “سولو دموعوي” و”البيوت أسرار”. 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زروق منذ شهر واحد

جميل

مقالات ذات صلة

محمد الأثير أدب وفنون

الأثير ينتقد تهميشه من طرف وزارة الثقافة .. ويصرح: لست متملقا

أدب وفنون

شتم الجمهور بألفاظ “نابية” وسب الذات الإلهية.. السرحاني يعتذر ويبرر

أدب وفنون

فنانون ينعون رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

تابعنا على