آخر أخبار الرياضة

الفتح الرباطي يفوز على الكوكب بثلاثة أهدف لهدفين

10 ديسمبر 2016 - 20:36

تفوق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط برسم منافسات الدورة الثانية عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لاندية القسم الوطني الأول.

وسجل أهداف اتحاد الفتح الرياضي كل من محمد فوزير (د7) ونايف أكرد (د34) وأيوب سكومة (د44)، فيما وقع هدف الكوكب المراكشي جمال برارو (د11) وخالد السقاط (د76 ض.ج).

وبتحقيقهم لنتيجة الفوز ارتقى أشبال المدرب وليد الركراكي إلى المركز العاشر برصيد 13 نقطة إلى جانب شباب أطلس خنيفرة، بعد تحقيقهم الفوز الثالث هذا الموسم مقابل أربع هزائم وأربعة تعادلات، فيما تراجع فريق الكوكب المراكشي من المركز 11 إلى 12 بمجموع 12 نقطة إلى جانب شباب الريف الحسيمي.

و عرفت المباراة التي جرت في وقت سابق اليوم فوز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه شباب أطلس خنيفرة، بهدفين لواحد، وقعهما للفريق الدكالي كل من زكرياء حدراف في الدقيقة 45+1، وحميد أحداد في الدقيقة 64، فيما سجل هدف الفريق “الزياني” عبد المولى الهردومي في الدقيقة 48. وعقب هذا الفوز وهو الثامن له هذا الموسم، مقابل هزيمة واحدة وثلاثة تعادلات، ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الأول في سبورة الترتيب المؤقت برصيد 27 نقطة، في انتظار اجراء مباراة الوداد البيضاوي (25 نقطة)، الذي يحل ضيفا غدا الأحد على حسنية أكادير، وفي المقابل مني شباب أطلس خنيفرة بالهزيمة الخامسة له هذا الموسم، مقابل أربعة تعادلات وثلاثة انتصارات، فتراجع إلى المركز العاشر بمجموع 13 نقطة. كما تفوق فريق الجيش الملكي خارج ميدانه على النادي القنيطري بهدفين لواحد، كانت من توقيع كل من محمد كمال (د52) ومصطفى اليوسفي (د56) ، قبل أن يقلص النتيجة للفريق المضيف النادي القنيطري اللاعب مروان الدرعاوي (د77).

وحقق فريق الجيش الملكي فوزه الرابع هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وخمس هزائم، ليرتقى من المركز الحادي عشر إلى الثامن بمجموع 15 نقطة إلى جانب أولمبيك اسفي الفائز أمس على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، كان من توقيع مهدي النملي في الدقيقة 82 ،رافعا رصيده إلى أربعة أهداف في سبورة ترتيب الهدافين. أما فريق النادي القنيطري فظل قابعا في أسفل الترتيب بمجموع 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين وسبع هزائم، إلى جانب أولمبيك خريبكة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

كرة اليد المنتخب المغربي ضد نظيره الجزائري آخر أخبار الرياضة

كأس العالم لكرة اليد.. الجزائر تخطف الفوز من المغرب في آخر ثواني المباراة (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

في أولى مبارياته بالقميص المغربي.. الإسرائيلي بنشتريت ينهزم بدوري أستراليا للتنس

آخر أخبار الرياضة

الرجاء يسحق الإسماعيلي المصري ويتأهل لنهائي كأس محمد السادس (فيديو)

تابعنا على