آخر أخبار الرياضة

بنعطية يكشف حقيقة انضمامه للطاقم الفني للمنتخب المغربي لتعويض حجي

05 أبريل 2022 - 10:42

نفى الدولي المغربي السابق، المهدي بنعطية، الأخبار التي تحدثت عن انضمامه للطاقم الفني للمنتخب المغربي كمساعد للناخب الوطني، البوسني، وحيد حاليلوزيتش.

وأوضح بنعطية، في تدوينة له على صفحته الخاصة بتطبيق إنستغرام، “أنه تلقى رسائل كثيرة من متابعيه تتساءل عما إذا كان سينضم إلى الطاقم الفني للأسود، خلفا لمصطفى حجي، الذي استبعده وحيد حاليلوزيتش مؤخرا”.

وأكد بنعطية أنه “أنه لم يتلق، إلى حدود الآن، أي عرض بهذا الخصوص، مشيرا إلى أنه لم يتوصل بأي عرض أو اقتراح من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للانضمام أو الإشراف على المنتخب الوطني”.

وختم القائد السابق لأسود الأطلس تدوينته بالقول: ” أنا حتى يومنا هذا، مثل العديد من أبناء وطني، من أشد المعجبين بالمنتخب، أغتنم هذه الفرصة مرة أخرى لأهنئ المنتخب بأكمله على تأهله لكأس العالم في قطر، حيث سأكون بالطبع هناك إن شاء الله لدعمهم”.

وربطت عدد من الأخبار بين تواجد المهدي بنعطية خلال المعسكر الأخير للمنتخب المغربي وبين إمكانية إسناد بعض الاختصاصات له ضمن الجهاز الفني لاسود الأطلس، في ظل شغور منصب المساعد الأول للناخب الوطني، بعد إبعاد الدولي المغربي السابق، مصطفى حجي.

ولعب بنعطية لسنوات مع المنتخب المغربي، وتأهل رفقته لنهائيات كأس العالم بروسيا سنة 2018، قبل أن يعتزل دوليا بعد كأس أمم أفريقيا في مصر 2019.

في سياق متصل، أكدت تقارير إعلامية أن الدولي السابق، الحسين خرجة، يقوم بعدة اتصالات في الفترة الحالية مع النجوم المبعدين من قبل حاليلوزيتش كحكيم زياش ونصير المزراوي وعبد الرزاق حمد الله، من أجل العمل على تذويب الخلاف حتى يكون هؤلاء اللاعبون حاضرون في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يشرف على هذا الموضوع بشكل شخصي، حيث من المنتظر أن يقوم خلال الأسابيع المقبلة بزيارة حكيم زياش في العاصمة البريطانية لندن، قبل أن يعرج على أمستردام لملاقاة نصي مزراوي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الأسود يواجهون منتخبات أمريكا وجنوب إفريقيا وليبيريا استعدادا للمونديال والكان

انفراد.. نادي سعودي و4 أندية مغربية ضمنها الوداد مهتمون بالتعاقد مع حارس مولودية وجدة آخر أخبار الرياضة

انفراد.. نادي سعودي و4 أندية مغربية ضمنها الوداد مهتمون بحارس مولودية وجدة

آخر أخبار الرياضة

كأس العرش.. احتراق كامل لحافلة تقل الجماهير التطوانية دون وقوع ضحايا (صورة)

تابعنا على