آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

نهضة بركان يصطدم بالمصري في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

سحبت، اليوم الثلاثاء، قرعة الدورين ربع ونصف نهائي منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، بمشاركة فريق نهضة بركان.

وأسفرت القرعة عن وقوع الفريق البركاني أمام المصري البورسعيدي المصري، على أن يلاقي الفريق البرتقالي في الدور نصف النهائي، في حال تأهله، المتأهل عن مواجهة بيراميدز المصري ضد مازيمبي الكونغولي، كما أسفرت القرعة عن صدام ليبي خالص بين الأهلي والاتحاد الليبين، وسيمبا التانزاني ضد أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي.

وفيما يلي البرنامج الكامل لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي:

سيمبا التانزاني ضد أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي

الاتحاد الليبي ضد الأهلي الليبي

بيراميدز المصري ضد مازيمبي الكونغولي

المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان

برنامج نصف النهائي:

الفائز من مواجهة الاتحاد الليبي ضد الأهلي الليبي ضد المتأهل عن مباراة سيمبا التانزاني ضد أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي

المتأهل عن مواجهة بيراميدز المصري ضد مازيمبي الكونغولي ضد الفائز من لقاء المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان

وكان نادي نهضة بركان قد تمكن من الفوز أمام نادي أسيك ميموزا الايفواري بدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة والعبور لدور ربع نهائي المنافسة.

وفاز نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف دون رد سجله موزنگو تشادراك في الدقيقة 28 من المباراة عن ضربة جزاء.

وتصدر ترتيب المجموعة الرابعة نادي نهضة بركان برصيد 10 نقاط، متبوعا بنادي سيمبا التانزاني ب 10 وبفارق الأهداف فيما أسيك ميموزا ثالثا برصيد 9 نقاط، وجندارموري النيجيري في المركز الرابع ب5 نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي منتصف ونهاية الشهر الجاري، حيث تقام مباريات الذهاب أحد أيام 15 أو 16 أبريل والعودة 22 أو 23 أبريل الجاري، على أن تلعب مباريات ذهاب نصف النهائي أحد يومي 6 أو 7 ماي المقبل والعودة في 13 أو 14 من الشهر نفسه، والنهائي من مباراة واحدة يوم 29 مايي على ملعب لم يحدد حتى الآن.

وأشرف على سحب القرعة كل من مهاجم الأهلي المصري السابق، الأنجولي أمادو فلافيو، والتونسي معين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي الحالي والترجى التونسي السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *