آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

كأس العرش.. الوداد يهزم الاتفاق المراكشي برباعية ويضرب موعدا مع المحمدية

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم من الفوز أمام مضيفه نادي الإتفاق المراكشي، مساء اليوم الثلاثاء، برسم دور الـ16 من مسابقة كأس العرش، وذلك بأربعة أهداف مقابل واحد، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، ليتأهل الفريق الأحمر إلى الدور الموالي من الكأس.

الوداد كان سباقا للتسجيل عن طريق يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعدل النتيجة للاتفاق المراكشي عبد المالك بن دلال في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

وأضاف اللاعب مبينزا الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 18، فيما أضاف الهدف الثالث للوداد أيوب العملود في الدقيقة 20، قبل أن يضاعف اللاعب تسومو النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90+3.

ودخل نادي الوداد الرياضي بكل من أحمد رضا التكناوتي، جلال الداودي، محمد رحيم، أيوب العملود، يحيى جبران، زهير المترجي، حمزة أسرير، مبينزا، منصف شراشم، بن يشو، انس سرغات.

فيما نادي الاتفاق المراكشي دخل المباراة بكل من محمد جمجامي، نجيب كوميا، عبد المالك بن ديلال، زهير الصنايكي، أشرف كطاية، أنس مسان، أيوب الزحاف، هشام ماحماساني، إدريس غنام، أحمد أجدو، محسن بوعكاد.

يشار إلى أن المباراة قادها الحكم بوسليم فيما حمزة الفارق في غرفة “الفار”، علما أن نادي الوداد الرياضي سيواجه نادي شباب المحمدية في الدور المقبل من منافسات كأس العرش لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *