سعيد الناصيري أخبار الساعة

الناصيري يتحدث عن تأثير غياب خير عن “البوي” وانتقادات “إعلان” التلقيح (فيديو)

06 أبريل 2022 - 21:15

قال الفنان الكوميدي سعيد الناصيري، إن غياب زميلته فاطمة خير عن الموسم الثالث لسلسلة “البوي” لن يؤثر على نجاح العمل، لأن الأخير مرتبط بالمواضيع التي يتطرق لها السيتكوم وليس الأشخاص.

وأضاف سعيد الناصيري في تصريح لجريدة “العمق”، أنه سيشرع بعد شهر رمضان المبارك في الاشتغال على فيلم سينمائي طويل بعنوان “كبرها تصغار” سيتطرق من خلاله لعدد من المواضيع السياسية والمشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المغاربة.

وعن الانتقادات التي تعرض لها بعد مشاركته في حملات إعلانية تحث على الانخراط في عملية التلقيح الوطنية، أوضح الناصيري أنه اشغل في الوصلات التحسيسية مع وزارة الصحة بشكل مباشرة، وأنها لا تعني أنه تصالح مع التلفزيون الرسمي، مشيرا إلى أنه لم يجبر المغاربة على التوجه للتلقيح وإنما قام بواجبه في التحسيس بمخاطر الفيروس الذي عانى منه سابقا وأدى إلى وفاة شقيقه.

يشار إلى أن سيتكوم “البوي” في موسمه الثالث شهد مجموعة من التغيرات بسبب انفصال الفنانة فاطمة خير عنه، في مقابل حضور كبير لحنان الإبراهيمي طيلة الـ30حلقة، إضافة إلى مشاركة وجوه جديدة مثل محسن ناشط، إلهام واعزيز، وأمير علي.

وتحتل الحلقة الثانية لسلسلة “البوي” المركز الخامس ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب عبر موقع يوتيوب، حيث حصدت 200 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة على طرحها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

الروح الرياضية.. جمهور الماص يوزع قنينات ماء على الوداديين (فيديو)

أخبار الساعة

الركراكي ولاعبو الوداد يوجهون التحية للجماهير الغفيرة بعد نهاية قمة الماص والوداد (فيديو)

أخبار الساعة

وزارة الفلاحة تفتتح بالرباط بنكا جديدا للبحوث الزراعية في المناطق الجافة بالمغرب

تابعنا على