أدب وفنون

حنان الفاضيلي تكشف سبب غيابها الطويل وتفاصيل آخر عمل جمعها بوالدها قبل وفاته (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

عبرت الفنانة الكوميدية حنان الفاضيلي عن سعادتها بالتفاعل الإيجابي الكبير الذي شهدته أولى حلقات سلسلتها الكوميدية “بنات سي الطاهر” التي تبث بشكل يومي على شاشة القناة الأولى.

وقالت حنان الفاضيلي في حوار مع جريدة “العمق”، إن شخصيتا سلسلة “بنات سي الطاهر” حقيقية استلهمتهما من عمات والدتها، وإن خطوتها هذه بمثابة تكريم لهما.

وأضافت حنان، التي غالبت دموعها أثناء حديثها عن آخر عمل جمعها بوالدها الراحل عزيز الفاضيلي، أنها تجد صعوبة في الاستمرار في مزاولة أنشطتها الفنية بعد وفاة والدها لأنه كان الداعم الكبير لها منذ بداياتها.

وأوضحت ذات المتحدثة، أنها رفضت المشاركة في عدد من العروض المسرحية خلال شهر رمضان الحالي لأنها لازالت لا تستطيع الصعود على المسرح ومواجهة الجمهور في ظل غياب والدها الذي كان يتواجد معاها دائما في مثل هذه المناسبات ويقدم لها الدعم النفسي، مشيرة إلى أن عودتها للركح لازالت بعيدة وستسغرق ربما شهورا إلى حين التئام جرحها.

وعن سبب عدم مشاركتها في السيتكومات، كشفت حنان الفاضيلي أن اختيارها للعمل بشكل فردي جاء بسبب رغبتها في التنويع وخلق الاختيار للجمهور وكذا شعورها بالراحة في هذه النوعية من الأعمال.

يشار إلى أن حنان الفاضيلي عادت للظهور على الشاشة الصغيرة بعد غياب عنها دام حوالي 5 سنوات، وذلك من خلال سلسلتها الكوميدية “بنات السي طاهر”.

يذكر أن “بنات سي الطيب” سلسلة من إخراج عبد الحق الشعبي، تأليف المرحوم عزيز الفاضلي، وبطولة الفنانة حنان الفاضلي التي تجسد من خلالها شخصيتين مختلفتين هما “فاطنة” و”زهرة”، وتنقل من خلالهما نمط حياة شخصيات تعيش معنا في المجتمع لكن لا ينتبه لها كثيرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *