أدب وفنون

سحر الصديقي: لن أعتزل الفن ولا أفكر في ارتداء الحجاب (فيديو)

كشفت الفنانة المغربية سحر الصديقي، أن فكرة اعتزالها للمجال الفني مستقبلا مستبعدة بشكل نهائي بالنسبة إليها، لأنها تحب مهنتها التي تسري في دمها ولأنها تشعر بسعادة كبيرة أثناء تأديتها.

وقالت الصديقي في حوار مع جريدة “العمق”، إنها لا تفكر في ارتداء الحجاب لأنها لا تؤمن بأن الأخير سيجعلها بعد وضعه تصبح إنسانة محترمة وتقية أكثر، وعلى المرء احترام الشخص بالنظر إلى أخلاقه لا إلى ما يرتديه.

وأوضحت ذات المتحدثة، التي نقلت مرتين إلى المستشفى في الفترة الأخيرة بعد فقدانها للوعي في كواليس تصوير مسلسلها “جريت وجاريت”، أن الإرهاق النفسي والجسدي كان سببا في وعكتها الصحية وأن الأطباء طلبوا منها الخلود للراحة.

وانتهت سحر الصديقي قبل أيام من تصوير فيلمها التلفزي الجديد “المايسترو” تحت إدارة المخرج إدريس صواب، وهو من كتابة زكرياء لحلو، وبطولة حميد الزوغي وماريا لالواز.

كما يرتقب أن تطل الفنانة على جمهورها عبر الشاشة الصغيرة بعد شهر رمضان من خلال مسلسل “جريت وجاريت” الذي انتهت من تصويره قبل أيام قليلة من دخول شهر رمضان المبارك، وهو من إخراج لميس خيرات وبطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم، زينب عبيد، سعاد خيي، رشيد الوالي، يوسف الجندي، طارق البخاري وآخرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • يونس
    منذ سنتين

    الى ملبستيش نتي الحجاب غادي ضيع الامة ههههههه غادة تكفني بالكفن نهار تموتي بزز منك ولكن ديك ساعة غادة تكوني نادمة ولاتنفع الندامة يومئذ