آخر أخبار الرياضة

أمين ضور ينافس سيدينو على رئاسة حسنية أكادير

09 أبريل 2022 - 23:30

انطلق العد التنازلي،لعقد الجمع العام لمكتب نادي حسنية أكادير، المقرر إجراؤه مساء السبت 23 من الشهر الحالي، بقاعة الندوات بالملعب الكبير أدرار بأكادير، لتحديد هوية الرئيس الجديد للنادي السوسي.

ومع اقتراب موعد الحسم، قرر عدد من منخرطي الفريق دعم أمين الضور، لمنافسة سيدينو على رئاسة النادي بعد مناقشتهم للوضعية المالية والإدارية الحالية للفريق.

واعتبر مصدر من داخل الحسنية، في حديثه لـ”العمق”،  أن ما سماه “فشل الرئيس الحالي سيدينو في إيجاد حلول واقعية للمشاكل التي يعيشها النادي في الآونة الأخيرة، من شأنه أن يزيد من حظوظ لائحة أمين ضور”، على حد تعبيره.

وينتظر أن تُحدد أصوات المنخرطين بالنادي، هوية رئيس وأعضاء المكتب الجديد التي سيتولى مهمة تسيير غزالة سوس.

يشار إلى أن نادي حسنية أكادير، يعيش خلال الأشهر الأخيرة حالة من عدم الاسترار، حيث أقدم لاعبو الفريق على مقاطعة الحصص التدريبية لليوم السادس على التوالي، احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية العالقة.

وأكد مصدر مطلع في حديثه مع جريدة “العمق”، أن إضراب اللاعبين عن التداريب، جاء نتيجة ما وصفه بـ“تماطل” المكتب المسير برئاسة سيدينو، في صرف مستحقاتهم المالية الخاصة بثلاثة أشهر الماضية، فضلا عن منح ثمانية من المباريات التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى عدم دفع إيجار خمسة أشهر من كراء شقق اللاعبين القادمين خارج أكادير.

وأضاف ذات المصدر، أن بعض الجهات حاولت إقناع اللاعبين بالعدول عن قرارهم، إلا أنهم عازمون على مواصلة الإضراب عن التداريب الجماعية، إلى حين إيجاد حل فعلي للأزمة المالية التي يعانون منها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الركراكي ولاعبو الوداد يوجهون التحية للجماهير الغفيرة بعد نهاية قمة الماص والوداد (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

مباراة للنسيان.. لاعبو الوداد يجمعون على قوة “الماص” وسعيهم للتتويج بعصبة الأبطال (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

أمام أنظار عائلته.. قفزة قاتلة تودي بحياة لاعب كرة قدم مغربي بإسبانيا (فيديو)

تابعنا على