آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هذه أسماء مرشحة لخلافة وحيد حاليلوزيتش في تدريب المنتخب الوطني

باتت أيام مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، البوسني وحيد حاليلوزيتش معدودة في المنتخب الوطني بعد إعلان رئيس الجامعة الملكية المغربية نيته في إعادة زياش ومزراوي وحمد الله للمنتخب.

وترددت أسماء كثيرة لعدة مدربين داخل أوساط كرة القدم المغربية من أجل خلافة البوسني وحيد حاليلوزيتش ضمنهم الإطار الوطني بادو زاكي والمدرب “لوران بلون”.

المدرب الحالي لنادي أطلانطا “غاسبيرني” هو الآخر بات ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الوطني المغربي، الى جانب الألماني “يوخيم لوڨ”، والهولندي “فرانك ديبور”، و”روبرت مورينو”.

وكان مدرب المنتخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش، رد على تصريحات رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بعد خروجه في تصريح على موقعSoccer212 تحدث فيه عن سعيه لإعادة زياش ومزراوي وحمد الله للمنتخب الوطني.

وبدوره، خرج المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش بتصريح على صحيفة “سبورت كلوب” تعقيبا على فوزي لقجع، حيث قال: “ليس لدي أي تعليق على الأمر ولست مهتما”.

وأضاف حاليلوزيتش لصحيفة “سبورت كلوب”، أن “الوقت كفيل بتحديد ما إذا كنت سأقود المنتخب المغربي في كأس العالم”، مضيفا “لقد قمت بعملي.. والنتائج حاضرة.. ليست لدي مشاكل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *