آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

ضمنهم أمين مال جديد.. “العمق” تكشف معالم لائحة سيدينو لرئاسة حسنية أكادير

كشف مصدر مطلع لجريدة “العمق” عن التغيرات التي أحدثها رئيس نادي حسنية أكادير الحبيب سيدينو على لائحته تأهبا للجمع العام الإنتخابي في الـ23 من أبريل الجاري.

وأضاف مصدر الجريدة أن نسبة الشباب تبلغ 37% مع إبعاد الأسماء القديمة التي كانت محل انتقادات من الجماهير الرياضية السوسية، فيما تفوق نسبة الاعضاء الجدد في اللائحة 55%.

واختار الحبيب سيدينو ضمن لائحته أمين مال جديد في شخص فيصل خاديم، وهو أحد الشباب الذين دخلوا اللائحة المنتخبة لأول مرة ويعمل مراقب تدبير (contrôleur de gestion)، كما أنه خريج المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات.

وأوضح المصدر ذاته أن المكتب الجديد سيسعى بفضل تركيبته الجديدة والكفاءات التي التحقت به إلى إجراء تغيير عميق في بنية النادي بطرق حديثة قبل متم الولاية القادمة مع ضمان توازن استقرار النادي خلال هذه الفترة.

واختار سيدينو في لائحته خريج جامعة كامبريدج المقاول ومسير وحدات فندقية محمد على بحجرة نائبا له، بالإضافة إلى مصطفى النوري الرئيس السابق لجمعية محبي حسنية أكادير، وفق تعاقد جديد بين الرئيس وأعضاء المكتب يروم إحداث تغير عميق في بنية النادي.

يشار إلى أن المكتب المسير لنادي حسنية أكادير حدد تاريخ 23 أبريل موعدا لعقد الجمع العام العادي الانتخابي للنادي لموسم 2020-2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *