آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جامعة الكرة تحدد موعد نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والمغرب التطواني

كأس العرش.. الجيش الملكي يغادر المنافسة على يد المغرب الفاسي

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أنه ستتم برمجة المباراة النهائية التي ستجمع بين الجيش الملكي والمغرب التطواني برسم كأس العرش الموسم 2019-2020، بعد نهاية شهر رمضان.

وأضاف فوزي لقجع خلال الإجتماع الذي عقده المكتب الجامعي، اليوم الثلاثاء بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم، أن المقابلة النهائية الخاصة بالموسم 2020-2021 ستجرى نهاية شهر يوليوز المقبل.

وأوضح لقجع أنه بعد الوقوف على النصوص القانونية المنظمة للجموع العامة، تمت دعوة العصب الوطنية الأربع (العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة) لتحديد تواريخ جموعها العامة، وعلى ضوئها سيحدد تاريخ الجمع العام الانتخابي للجامعة الملكية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن التحضيرات لاحتضان المغرب لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم النسوية، في الفترة الممتدة ما بين 2 و23 يوليوز 2022، تمر في أحسن الأحوال، طالبا من الجميع التكاثف لإنجاح هذا العرس الكروي الإفريقي.

وكشف فوزي لقجع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قدمت ترشيحا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لاستضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *