آخر أخبار الرياضة

الركراكي: الوداد سيثبت من الجزائر أنه المرشح الأول للتتويج بعصبة الأبطال

15 أبريل 2022 - 18:00

شدد الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، على صعوبة المواجهة أمام شباب بلوزداد الجزائري، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، الوداد الرياضي عليه أن يثبت أنه المرشح الأول للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، مضيفا أن الهدف هو العودة بنتيجة إيجابية من قلب الجزائر تسهل من المهمة في مباراة الإياب.

وأشار مدرب الوداد الرياضي إلى أن مهمة الفريق الأحمر لن تكون سهلة أمام بطل الدوري الجزائري لمرتين متتاليتين بعد حسم بلوزداد شبه الرسمي لنسخة البطولة الجزائرية لهذا الموسم.

واعتبر المتحدث ذاته أن الوداد الرياضي تأهل من مجموعة سهلة بينما تمكن الفريق الجزائري من العبور من مجموعة صعبة ضمت، على حد قوله، فرقا كبيرة، أبرزها التجي التونسي، مؤكدا أن فوز شباب بلوزداد على شباب الساورة في الجولة الماضية من الدوري الجزائري سيرفع معنوياتهم.

وأضاف مدرب الوداد الرياضي أن المباراة ستكون متكافئة بين الطرفين، مشيرا إلى أنه يحترم شباب بلوزداد وأن الفريق الأحمر سيدافع عن حظوظه كاملة للعودة بنتيجة إيجابية، وأضاف قائلا: ” بلوزداد هم المرشحون للتأهل لنصف النهائي وهذا سيخدم مصلحتنا وسيزيد الضغط عليهم أكثر.

كما اعتبر الركراكي أن السماح لحضور أنصار الشباب الرياضي بلوزداد في مباراة الفريقين بالجزائر، سيشكل حافزا للطرفين معا، معربا عن سعادته الكبيرة بهذه الحضور الجماهيري المرتقب لأن الهدف، على حد قوله، هو أن تستمتع الجماهير بطبق كروي متميز.

في سياق متصل، أثنى مدرب الوداد الرياضي على مدرب المنتخب الجزائرين جمال بلماضي، معتبرا إياه حاليا أفضل مدرب في افريقيا، وقال بهذا الخصوص: “بالنسبة لي الجزائر تملك حاليا جمال بلماضي، أفضل مدرب في إفريقيا”.

وأضاف بهذا الخصوص: بلماضي قام بعمل استثنائي مع الجزائر، وبالنسبة لي يعتبر قدوة لكل المدربين الشبان، أتمنى أن يواصل بلماضي مهامه مع المنتخب الجزائري، كونه يستحق ذلك، والجزائر تستحقه أيضا لإسعادها مجددا”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيرحل لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، غدا السبت بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “5 جويليه”، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تجرى مباراة الإياب بمركب محمد الخامس الأسبوع المقبل.

ويقود هذه المباراة الحكم البورندي، باسيفيك نداباتهاوين ايمانا، وهو الحكم الذي قاد مباراة الفريق الأحمر والزمالك في الجولة السادسة من دور المجموعات من عصبة الأبطال، إضافة لمواجهة المنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الأسود يواجهون منتخبات أمريكا وجنوب إفريقيا وليبيريا استعدادا للمونديال والكان

آخر أخبار الرياضة

الكشري لـ”العمق”: سنعمل جاهدين لحضور السباحين العرب في البطولات العالمية (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

خاص.. الجنرال حرمو يزور لاعبي الجيش بأكادير قبل وبعد التتويج

تابعنا على