سياسة

أوجار: وزراؤنا في مواقع ملتهبة والأحرار سيبهر المغاربة بعد 5 سنوات

قال عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد أوجار، إن وزراء حزبه في “مواقع ملتهبة”، مضيفا أن “الحمامة” “سيبهر المغاربة بعد خمس سنوات”.

وشدد أوجار، الذي استضافته مؤسسة الفقيه التطواني في ندوة ضمن برنامجها “السياسة بصيغة أخرى”، على أن حزبه “لا يتهرب من المسؤولية “.

وتابع أوجار “وزراءنا في مواقع ملتهبة؛ في التربية الوطنية وفي المالية العمومية وفي الفلاحة، وفي السياحة وفي الصناعة التقليدية وفي العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني”.

ودافع أوجار عن حصيلة وزراء حزب التجمع الوطني للأحرار، قائلا إنهم يحاولونا بلورة “توافقات واسعة قادرة على إقناع المغاربة”. مضيفا “نحن في بداية حوار اجتماعي تاريخي”.

وأضاف أوجار أن حزب التجمع الوطني للأحرار “سيبهر المغارة بعد خمس سنوات، قائلا إن محاسبة المواطنين له ستكون بعد 5 سنوات، قائلا إنه استطاع إطلاع عدة مشاريع رغم الإكراهات.

وأقر أوجار بأن هناك قلق وضغط وتساؤلات في أوساط المواطنين، مشددا على أن “الهدف الاستراتيجي هو تقوية المؤسسات ودولة القانون وتحسين الوضع العام للمغاربة عبر تحسن السياسات القطاعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مغربي حر
    منذ سنتين

    بل قد أبهرنا قبل متم هذه الخمس السنوات التي يبدو أنها ستكون عجافا بهذه الزيادات الفاحشة في الأسعار و بهذه الحكرة. الله ياخذ الحق في الظلمة.