آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

تأكيدا لانفراد “العمق”.. اتحاد طنجة يعلن رسميا عن فسخ عقد “غاموندي”

أعلن نادي اتحاد طنجة، رسميا، انفصاله عن المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي ومساعده طارق شهاب، عقب اجتماع المكتب المسير ليلة السبت، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية.

وقال فريق اتحاد طنجة في بلاغ له، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن جميع أعضاء المكتب اتفقوا في ختام اجتماعهم على فسخ عقد مدرب الفريق ميغيل أنخيل غاموندي ومساعده طارق شهاب من طرف واحد.

ودعا المكتب المديري للنادي “كافة مكونات نادي اتحاد طنجة، من جمهور ولاعبين واطر تقنية وإدارية وطبية، لتضافر الجهود من أجل النهوض بالفريق، وتحقيق الأهداف المسطرة والنتائج الإيجابية التي يتطلع إليها الجميع”.

وكانت جريدة “العمق” قد انفردت بنشر خبر إنهاء عقد المدرب غاموندي الذي يفترض أن ينتهي بنهاية الموسم الرياضي، حيث كشفت الجريدة أن المدرب بيدرو بنعلي سيقود الفريق فيما تبقى من المباريات.

وأضافت مصادر الجريدة ” العمق” أن نادي اتحاد طنجة وصل لاتفاق مبدئي مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة للإشراف على تدريب النادي بداية الموسم المقبل.

وأضاف مصدر الجريدة أن بنشيخة وافق على عرض نادي اتحاد طنجة رغم تشبت رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي عبد اللطيف مقتريض، مؤكدا أن مقترض متشبت ببقاء بنشيخة دون قدرة على تعليل السبب.

يشار إلى أن نادي اتحاد طنجة انهزم، أمس الجمعة، أمام نادي الجيش الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف، لحساب مباريات الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *