آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هل يعوض عموتة موسيماني بالأهلي في حال فشل بعصبة الأبطال؟

عموتة

أفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق”، أن الإطار الوطني الحسين عموتة بات ضمن إهتمامات نادي الأهلي المصري في حال فشل الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف مصدر الجريدة أن المغربي الحسين عموتة والمدرب الإسباني روبيرت مورينو هما أبرز خيارات إدارة الأهلي المصري لفترة ما بعد بيتسو موسيماني إن فشل في الذهاب بعيدا في المنافسة القارية.

ويرتبط الحسين عموتة بعقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كما أنه بدء الاستعدادات لكأس العرب رفقة المنتخب الرديف بعد اخفاقه في نسخة قطر.

يشار إلى أن نادي الأهلي المصري كان قد فاز أمام نادي الرجاء الرياضي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب ذهاب دور نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وعقب المباراة التي عرفت سجالا كبيرا بسبب الاخطاء التحكيمية والفرص الضائعة، دعا مدرب نادي الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، الجميع للدعم والثقة في فريقه، مؤكدا أن ظاهرة إهدار الفرص مؤثرة بالفعل على الفريق.

وأضاف بيتسو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، “لست ساحرا، دوري كمدرب الوصول لمرمى المنافسين ومساعدة اللاعبين على الاستحواذ والاختراق ولكن لا أعلم ماذا أفعل أكثر.

يشار إلى أنه ستجرى مبارة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وسيقودها السنغالي ماجيت نداي فيما سيقود تقنية VAR الزامبي جاني سيكازوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.