أدب وفنون

بوطازوت 140 مليون وبن جبارة 90.. مصدر يكشف حقيقة أجور أبطال “المكتوب”

19 أبريل 2022 - 21:00

نفى مصدر من الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني “المكتوب” صحة الأرقام الخيالية المتداولة حول أجور أبطال العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر ذات المصدر، أن الأرقام المتداولة عبر المنصات الإلكترونية “مبالغ فيها” و”غير صحيحة”، مشيرا إلى أن أجور الفنانين المغاربة معروفة ولا تصل إلى الأرقام التي يتم الحديث عنها اليوم.

وكانت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير قد تداولت قائمة أجور ادعت أنها تعود لأبطال مسلسل “المكتوب”.

وحسب اللائحة فإن دنيا بوطازوت تقاضت 140مليون سنتيم، هند بن جبارة 90 مليون، مريم الزعيمي 80، أمين الناجي 70 مليون، وسلوى زهران 20 مليون.

وتدور أحداث “المكتوب” الذي يحظى بإشادات من طرف عدد من الفنانين والنقاد، حول “الشيخة حليمة” (تجسدها الفنانة دنيا بوطازوت) التي اتخدت من هذه المهنة وسيلة لإعالة ابنتها “هند” بعد وفاة زوجها، والصعوبات التي تواجهانها بسبب نظرة المجتمع القاسية لها.

“المكتوب” سيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون، ويشارك في بطولته أمين الناجي، مريم الزعيمي، سلوى زهران، رفيق بوبكر، سكينة درابيل وآخرين.

يشار إلى أن القناة الثانية، أعلنت عن تحقيق الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب”، أزيد من 9.5 مليون مشاهد، ليصبح المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي، بعد ما كان الرقم القياسي بحوزة مسلسل “زينة” بـ9.1 مليون مشاهدة.

وكشفت القناة الثانية، في بيان توصلت “حورية” بنسخة منه، أن “الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب” حققت أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ المسلسلات التي أنتجتها 2M إلى حدود اليوم بمعدل متوسط يقدر بـ30 في المائة”.

واستطاع مسلسل المكتوب، يضيف البيان، أن “يجذب ما يقارب 7.5 مليون مشاهد خلال اليوم الأول من بثه”، مبرزا أنه “نجح في الحفاظ على هذا العدد إلى أن وصل إلى 9 ملايين و635 ألف مشاهد خلال اليوم الثامن من رمضان”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

“الصايل” يمنح سجناء ببني ملال فرصة الاطلاع على العالم الخارجي

أدب وفنون

وفاة الفنان المصري سمير صبري بعد صراع مع المرض

أدب وفنون

يتناول “أحداث سياسية”.. أنس الباز رئيس عصابة لُبناني في فيلم كوري (صور)

تابعنا على