أدب وفنون

زينب الناجم تستعد لإجراء عملية جراحية .. والوالي يدعو لها

كشف الممثل رشيد الوالي، عن استعداد زميلته الممثلة زينب الناجم، لإجراء عملية جراحية، بعد استكمالها لحصص الكيمياوي، إثر إصابتها بسرطان الثدي، قبل شهور قليلة.

ونشر رشيد الوالي، عبر الانستغرام، مقطع فيديو يوثق مشهد جمعهما في فيلم “الشريف مول البركة”، معلقا بـ”:الفنانة والأخت زينب الناجم تمر بفترة صعبة بعد إصابتها بسرطان الثدي”.

وجه الممثل رشيد الوالي، لزميلته الممثلة زينب الناجم، رسالة مؤثرة يقول فيها: “يمكنك الانتصار على المرض بالعزيمة والإيمان. قلبي معاك ولن يكون إلا ما كتبه الله. نحبك ونؤمن بعطائك وبطيبوبتك وسماحة قلبك”.

ودعا الوالي جمهوره إلى الدعاء لها، موردا بالقول: “ندعو الله جميعا بأن يشفيك ويعافيك وتكوني بدورك مثالا يشجع الناس على عدم الانهزام، قبل أن يضيف: “فعلا هو مرض خبيث لكن أعرف ومن أسرتي من شفيت تماما منه منذ أكثر من خمسة عشر سنة”.

وكانت زينب الناجم، قد أعلنت دجنبر الماضي، إصابتها بمرض السرطان، حيث نشرت صورة ظهرت فيها حليقة الرأس، داعية جمهورها إلى الدعاء معها لتجاوز هذه المعركة.

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة زينب الناجم، كان مسلسل “الصلا والسلام” على القناة الأولى، رفقة كل من مونية لمكيمل وفدوى الطالب ويوسف الجندي ووجوه فنية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *