"الفيفا" تطالب "الماص" بتوضيح سبب تسريب وثيقة رسمية

09 ديسمبر 2016 - 01:22

سكينة التوزاني - العمق المغربي

بعث الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، رسالة استفسار إلى إدارة فريق المغرب الرياضي الفاسي، حول وثيقة سرية تم تسريبها ونشرها على الموقع الرسمي لفريق الماص، والمتعلقة بشهادة الكاتب العام السابق للفريق رضا الزعيم، بخصوص الوضعية المالية للاعب المالي إبراهيم سيديبي.

وطالبت الفيفا من إدارة الفريق بتقديم تفسير وتوضيح حول أسباب نشر هذه الوثيقة، خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنع نشر مثل هذه الوثائق أو تسريبها بل وانه يذكر بذلك في جميع المراسلات.

وقد تم استدعاء الزعيم من قبل المكتب المسير للفريق من أجل المثول أمام التأديبية اليوم الخميس، من أجل النظر في وضعية الإدارية والقانونية، حيث سيتم النظر أيضا في قضية اللاعب سيديبي.

من جهته أكد محامي الزعيم أن موكله سيلجأ إلى المطالبة بتعويض، لن يقل عن 100 مليون سنتيم وذلك حسب أحكام الفيفا والاجتهادات القضائية في مثل هذه الأحداث.

أما اللاعب سيديبي، فقد صرح بأنه يملك ترخيصا من الفيفا يتيح أمامه توقيع صفقة انتقال حر، وظهر في تدريبات الفتح الرباطي بطل الموسم المنصرم.

في حين قال خالد بنوحود المتحدث الرسمي لنادي المغرب الفاسي، إنه على أن سيديبي مغادرة بالفريق وأنه متمرد منذ فترة طويلة، مشددا على أن اللاعب المالي سيديبي عليه الإمتثال للعقد والعودة لصفوف النادي خاصة وأنه توصل بكافة مستحقاته، حسب قوله.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أيوب الكعبي

أيوب الكعبي وداديا لثلاث مواسم مقبلة

نهضة بركان يهزم الجيش الملكي ويشدد الخناق على الوداد والرجاء

مباراة كرة القدم

التعادل السلبي يحسم مبارة اتحاد طنجة ضد نهضة الزمامرة

تابعنا على