منوعات

في الهند: متابعة 4 شبان اغتصبوا سحلية قبل قتلها وأكلها

في إحدى غرائب جريمة الاغتصاب، أقدم أربعة شبان وسط محمية في الهند على اغتصاب سحلية بنغالية (ورل بنغالي) قبل قتلها وأكل لحمها.

ووثق المتهمون الأربعة جريمتهم بفيديوهات تم تصويرها بهواتفهم، كما سجلت كاميرات المراقبة في محمية ساهيادري للنمو جريمتهم.

وفتح مسؤولو الغابات في ولاية ماهاراشترا غرب الهند تحقيقا مع الرجال الأربعة الذين اغتصبوا السحلية المهددة بالانقراض، حسب الجزيرة نت.

وحسب نفس المصدر، كشفت كاميرات المراقبة داخل محمية ساهيادري للنمو عن هوية المتهمين واعتقل مسؤولو الغابات الرجال مطلع شهر أبريل/نيسان الجاري، ووجدوا على هواتفهم مقاطع مصورة وهم يغتصبون السحلية ثم يقومون بقتلها وأكلها.

وقال ضابط قسم الغابات فيشال مالي لوسائل إعلام عالمية لم أر قط مثيل لهذه الجريمة من قبل، الرجال في العشرينات والثلاثينات من العمر ويبدو أنهم فعلوا ذلك من أجل المتعة.

وأكد أنه لم يكن لدى المتهمين أي دوافع متعلقة بدين أو ممارسة سحر أسود.

وتعرف المسؤولون على الجناة وهم سانديب باوار ومانجيش كامتكار وأكشاي كامتكار وورامش غاغ وجميعهم من السكان المحليين.

ووُجهت إليهم العديد من التهم بموجب قانون حماية الحياة البرية الهندي لعام 1972، لكن المحكمة المحلية أصدرت قرارا بالإفراج عنهم بكفالة الأسبوع الماضي.

وتعتبر السحالي البنغالية من الزواحف المهددة بالانقراض وهي من الأنواع المحمية بموجب القانون ويمكن معاقبة المعتدين عليها بالسجن سبع سنوات

وسجل تقرير صادر عن جماعات الدفاع عن الحياة البرية 82 حالة اعتداء جنسي على حيوانات في الهند بين الأعوام 2010 و2020

وتشمل أحدث حالات الاعتداء الجنسي على الحيوانات في الهند، قيام رجل باغتصاب وقتل ماعز حامل واغتصاب رجل يبلغ من العمر 60 عاما أنثى كلب ضال، خلال العام الماضي.

وتسجل العديد من جرائم الاغتصاب ضد الحيوانات في العالم، تشمل الكلاب والحمير والبغال، كما تشمل الدجاج والبط والقطط، … وحسب ويكيبيديا توجد الكثير من الاعتراضات الأخلاقيَّة والدينيَّة والسياسيَّة والعلميَّة عليه، فيما يجادل آخرون بأنَّ المعرفة الصحيحة بأسباب الاغتصاب ضروريَّة لوضع تدابير وقائيَّة فعَّالة للحد منه.

 قناة الجزيرة مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *