أدب وفنون

بطلة “لمكتوب” ترد على انتقادات ظهورها بـ”السيجارة الإلكترونية”

21 أبريل 2022 - 19:30

تفاعلت الممثلة سلوى زرهان، مع النقاش المثار حول ظهورها بالسيجارة الإكترونية، في مسلسل “لمكتوب”، أكثر الأعمال مشاهدة خلال شهر رمضان، وفق أرقام القناة الثانية.

وقالت سلوى زرهان، في حوار مع “كونكسيو ميديا”، الشركة المنتجة لهذا العمل، إن “ظهورها بالسيجارة الإلكترونية في مسلسل “لمكتوب” متعلق بشخصية “سليمة” ولا يمثلها”.

وأضافت سلوى زرهان أن “بعض الأشخاص أصبحوا يخلطون بين شخصية سليمة في مسلسل “لمكتوب” وبين شخصيتها الحقيقية”، مؤكدة أنها “ليست إنسانة شريرة ولا تُدخن”.

وحول أصعب مشهد لها في هذا العمل، رفضت سلوى زرهان الرد على هذا السؤال تفادياً لحرق أحداث المسلسل، الذي أثار جدلاً كبيراً بين صفوف المغاربة بسبب إثارته لمهنة “الشيخة”.

وكانت سلوى زهران، قد تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل رواد المنصات الاجتماعية، بسبب ظهورها في عدد من مشاهد هذا المسلسل الرمضاني وهي تحمل السيجارة الإلكترونية.

ودافعت سلوى زرهان على شخصية “سليمة”، في تدوينة تقول: “إلا حكمتي على الشخصية ميمكنش لك تلعبها، أنا محكمتش على سليمة أنا فهمتها ومزال غادي تفهموها حتى نتوما”.

وتجسد سلوى زرهان دور “سليمة”، وهي شابة ذات شخصية متمردة وقوية، تحاول التقرب من والدها عمر المعطاوي، لنيل ثقة تسيير مشاريعه الكبرى في مجال تموين الحفلات.

وحظي مسلسل “لمكتوب”، لمخرجه علاء أكعبون، بإشادات واسعة من طرف الجمهور المغربي، منذ عرض أولى حلقاته على القناة الثانية، حيث تصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في رمضان.

وفي المقابل، انتقد البعض هذا المسلسل منهم الداعية ياسين العمري، الذي اعتبر أن “الشيخة” ليست نموذجا للافتخار، ومعظم الأسر المغربية يعتبرونها “وسمة عار” وأن “هذا العمل لا يُمثل الواقع”.

وتدور أحداث ‎مسلسل “المكتوب” حول “عمر”، رب أسرة غنية، ضحى بشبابه من أجل عائلته ويقرر الآن الارتباط بهند، الابنة الوحيدة لحليمة، مغنية شعبية “شيخة”، فهل تنجح علاقتهما في ظل كل هذه المتناقضات؟

‎المسلسل من سيناريو فاتن اليوسفي ويقوم بدور البطولة كلا من أمين ناجي، مريم زعيمي، هند بن جبارة، دنيا بوطازوت، أنس الحمدوشي، سلوى زهران، أيوب كريتا، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، أيوب أبو ناصر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

رغم السرطان.. زينب الناجم تنقل قصص نساء القرى ضمن مهرجان “ايفالان”

أدب وفنون

“سيدي علي” تطلق “بلاد الفن” احتفاء بجمال المغرب وموهبة فنانينه

أدب وفنون

“الصايل” يمنح سجناء ببني ملال فرصة الاطلاع على العالم الخارجي

تابعنا على