منوعات

في مزحة سوداء .. عروس تخدر ضيوف حفل زفافها وتنتهي أمام القضاء

24 أبريل 2022 - 03:30

المزحة السوداء غالبا ما تنتهي بتسويد حياة أصحابها، بعد أن تحدث دمارا ما لغيرهم. والصفة المشتركة بين ممارسي المزاح الأسود، هو الجرأة على انتهاك حقوق الغير وعلى مخالفة الضوابط والأعراف، وسوء تقدير العواقب.

وهذا بالضبط ما ينطبق على عروس أمريكية في ولاية فلوريدا اختارت إضفاء الفرجة على عرسها بوضع مخدر الماريجوانا في الطعام الذي قدّمته خلال حفلة زفافها، في 19 فبراير/شباط الماضي، من دون علم الضيوف بذلك، وانتهت بين يدي الشرطة.

وحسب الجزيرة مباشر، تسببت الأطباق التي وضعت العروس فيها الحشيشة بتواطؤ من متعهدة الحفلة بعوارض مرضية لعدد من الضيوف، منها تسارع نبضات القلب، فيما انتاب جنون العظمة بعضهم الآخر، مما استدعى تدخّل مسعفين، ودفع السلطات في مقاطعة سيمينول في وسط فلوريدا إلى توقيف العروس والشخص المسؤول عن الطعام.

وحسب نفس المصدر، شعر دوغلاس بوستما، الذي حضر زفاف أندرو سفوبودا، بعد تناوله بعضًا من السلطة والمعجّنات والخبز بأن نبضات قلبه تتسارع، وبأن أفكارًا مجنونة تتكوّن في نفسه، بحسب وثائق قضائية.

أما زوجته، ودانيا شيا سفوبودا، التي شعرت بعوارض أكثر خطورة، فاضطرت للتوجّه إلى قسم الطوارئ في المستشفى، إذ اكتشف الفريق الطبي الذي تولّى فحصها آثاراً في دمها لمادة تي إتش سي الكيميائية (رباعي الهيدرو كانابينول) التي تُحدث التأثير النفسي للقنب.

وشعرت صديقة العروس ميراندا كادي التي تناولت الخبز بزيت الزيتون بأن قلبها سيتوقّف، بحسب المصدر نفسه.

وما كان من كادي إلا أن سألت متعهّدة الطعام جويسلين براينت عما إذا كانت أضافت الحشيشة إلى الطعام، فأكدت المتعهدة أنها فعلت.

وستحاكم سفوبودا وبراينت لمخالفتهما قانون فلوريدا المتعلّق بالتلاعب في الأغذية، وكذلك بسبب الإهمال وتوفير الماريجوانا

ومن المقرر أن تمثلا أمام المحكمة، في يونيو/حزيران المقبل، بحسب شبكة سي إن إن

بعض أشهر المزح السوداء

الصفعة الشهيرة

كانت الممثلة جادا بينكيت سميث، زوجة ويل سميث، عرضة مزحة سوداء من مقدم أوسكار 2022، كريس روك، حين نظر إليها وقال مازحاً إنه لا يمكنه انتظار «جي. جين 2»، بالإشارة إلى دور النجمة «ديمي مور» في فيلم جي جين عام 1998، والذي ظهرت فيه صلعاء تماماً. وما كان من زوجها بينكيت سميث إلا أن صعد المنصة وقام بصفع كريس صفعة قوية ضنها الجمهور مزحة إضافية.

وتسببت المزحة السوداء لكريس في صفعة، وتسببت الصفعة لكريس في طرده من الأوسكار، وإنهاء عقوده من طرف عدد من المتعاملين معه، وطلاق زوجته منه…

وكانت المزحة تتعلق بالسخرية من قلة شعر زوجة ويل سميث، بسبب مرض الثعلبة.

فيديو ساخر

فقد الحكم الإنجليزي بوبي مادلي وظيفته في التحكيم في بطولات كرة القدم في إنجلترا، لمدة سنتين بسبب فيديو مثير للجدل.

وحسب “ر.ت” أقيل مادلي البالغ 34 عاما من منصبه في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” في عام 2018 بعد أن أرسل فيديو لأحد أصدقائه يتضمن سخرية من شخص معاق.

وعنون مادلي الفيديو الساخر بتعليق “يا إلهي، أمامي فرصة للفوز بسباق الآباء هذا العام”، وجاء ردا على مزحة أثناء خوضه سباق للآباء والأمهات نظمته المدرسة التي تدرس فيها ابنته وردا على مقال كتبه الحكم السابق مارك هالسي ادعى فيه أن مادلي وقع في أخطاء بسبب وزنه الزائد، وفقا لتصريحات سابقة لمادلي.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

دراسة: اضطراب التفاعل الجسدي مع الأحلام تضاعف 4 مرات خلال جائحة كورونا

منوعات

“طيور المغرب” .. كتاب جديد أعده 4 علماء ويضم 582 نوعا

سباق الخيل منوعات

مراكش.. نجاح أول بطولة إفريقية لسباق الخيول تنظم داخل القارة السمراء (فيديو)

تابعنا على