أخبار الساعة

الراضي يحتفظ برئاسة لجنة التحكيم والأخلاقيات بحزب الوردة (لائحة)

24 أبريل 2022 - 14:10

احتفظ القيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي، عبد الواحد الراضي، برئاسة اللجنة الوطني للتحكيم والأخلاقيات، بعدما صوت أعضاء المجلس الوطني للحزب، اليوم الأحد، بالإجماع على اللائحة التي اقترحها الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر.

وتضم اللائحة التي اقترحها لشكر، والتي حظيت بالإجماع، كلا من ابراهيم البعمراني، ومحمد لخصاصي، وأحمد ابوه، والسعدية السعدي، وأمينة أوشلح، وعلال اوشن، وعمر بنعياش، وفاطمة بالموذن، وفاطنة سرحان، ومحمد السوعلي، ومحمد العربي الزكاري، والبزاوي عبد الكبير.

في السياق ذاته، صادق برلمان الوردة بالإجماع على اللائحة المقترحة لرئاسة وعضوية اللجنة الوطنية لمراقبة المالية والادارة والممتلكات، والتي تترأسها عثيقة جبرو.

وتضم هذه اللجنة في عضويتها كلا من أحمد الدادسي، والحسبن الحسني، وتوفيق العلمي، ورشيد المرابط، وعبد العالي الصافي، وعبد الطيف عبيد، ومحمد الرامي، وميلودة حازب.

إضافة إلى كل من سعيد الريحاني، وحسن الخطار، ويونس الجملي، ومحمد الجابري.

وأكد لشكر، في بداية أشغال هذه الدورة، أن منطق التجديد يستدعي الاحتفاظ ببعض أعضاء الجهاز السابق ضمن تشكيلة الجهاز الجديد ويستدعي بالتالي أن يواصل من يغادر الجهاز نصاله من خارج ويضع تجربته وكفاءته رهن إشارة الحزب لانجاز مهام أخرى في مستويات أخرى.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مركز الحسن الثاني الدولي للتكوين في البيئة أخبار الساعة

المغرب يلتزم في لقاء مشترك مع البرتغال بحماية المحيطات

أخبار الساعة

البطل المغربي محسون يكشف كواليس تتويجه في كأس العالم لـ”الكيك بوكسينغ” (فيديو)

أخبار الساعة

إحباط عملية تهريب نصف طن من المخدرات داخل شاحنتين بالميناء المتوسطي (صور)

تابعنا على