أدب وفنون

أيوب أبو النصر: كرهت شخصية “يوسف” في مسلسل “لمكتوب”

24 أبريل 2022 - 23:59

عبر الممثل أيوب أبو النصر، عن امتعاضه من تجسيد شخصية الشاب “يوسف”، في مسلسل “لمكتوب”، إحدى أكثر الأعمال مشاهدة في رمضان، وفق أرقام القناة الثانية.

وقال أيوب أبو النصر إنه “لم يتفق مع تصرفات يوسف في المسلسل”، مفيدا بالقول إنه “أثناء مشاهدتي لهذا العمل شعرت بالاشمئزاز ولم أحب رؤية نفسي في هذا الدور”.

وأضاف أبو النصر، خلال حلول ضيفا على برنامج رشيد شو، رفقة هند بن جبارة، أن “عندما رأى هذا العمل بأعين الجمهور اعتبر تصرفات يوسف تجاه بنت الشيخة غير لائقة”.

وتابع بالقول إنه “بحكم أنه يعلم مصير يوسف يرى أنه كان عليه القيام ببعض الأمور قبل فوات الأوان”، مضيفا أنه “للأسف مثل شخصية يوسف موجودة في المجتمع”.

وحول سلبيات يوسف، اعتبره بطل مسلسل “لمكتوب” أنه “شخص يبني قراراته بناء على كلام الآخرين ومتشبع بأحكام مسبقة منذ طفولته”، مؤكدا أنه “يحب هند ولا يكذب عليها”.

ويجسد أيوب أبو النصر، دور الشاب يوسف، وهو سائق طاكسي صغير، يتحدر من أحد الأحياء الشعبية بالرباط، وتجمع قصة حب بهند، إلا أن علاقتهما لم تستمر بسبب مهنة والدة حبيبته.

وعالج مسلسل “المكتوب” واقع “الشيخة” وما تعيشه هي وابنتها وسط المجتمع بسبب مهنتها، وكيف استطاعت أن تثبت وجودها وسط انتقادات الناس والأحكام المسبقة التي تطالها.

“المكتوب” هو من إخراج علاء أكعبون وسيناريو فاتن اليوسفي، صورت أحداثه بمدينة الرباط، ومن بطولة دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، أمين الناجي، هند بنجبارة، أيوب أبو النصر، سلوان زرهان، رفيق بوبكر، سكينة درابيل وآخرين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

كتاب يكشف أسرار حكومة التناوب على لسان المستشار الأول لليوسفي

رواية تفضح البوليساريو أدب وفنون

“فوضى في حديقة الشيطان”.. رواية لكتاب أردني تفضح أوضاع مخيمات البوليساريو

أدب وفنون

محجوب بنسعلي يوقع كتابه الأول “10 قصص نجاح، من الصفر إلى القمة” بالمعرض الدولي للكتاب

تابعنا على