بعدما عاشوا لحظات عصيبة.. زبناء يقاضون

بعدما عاشوا لحظات عصيبة.. زبناء يقاضون "إير فرانس"

08 ديسمبر 2016 - 15:45

 قامت شركة الخطوط الفرنسية الجوية ببعث رسالة للركاب الذين عاشوا على متن خطوطها لحظات عصيبة مساء الأحد الماضي، تخبرهم من خلالها بمنحهم تعويضا بقيمة 100 يورو كتعويض، لكن شريطة شراء تذكرة جديدة.

وحسب موقع "le siteinfo"، فقد أثار القرار غضب الركاب، إذ اعتبروه إهانة في حقهم ليقرروا رفع شكوى ضد الشركة.

وكان مسافرون، قد عاشوا على متن طائرة للخطوط الجوية الفرنسية، لحظات عصيبة في وقت متأخر من مساء الأحد 4 دجنبر، بعد أن اضطرت الطائرة التي كانت تقلهم من باريس إلى الرباط، إلى تحويل مسارها بشكل مفاجئ نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال أحد الركاب الذين كانوا على متن الرحلة AF1358 للخطوط الجوية الفرنسية، في تصريح لموقع "مدي 1 تيفي"، إن الطائرة حطت لثوان فوق أرضية مدرج مطار الرباط سلا، في أجواء مناخية سيئة، وأن الركاب شعروا بنزول غير عادي، قبل أن يقرر الربان الإقلاع مجددا، ويتم إخبار المسافرين دقائق بعد ذلك أن الطائرة ستتجه إلى مطار محمد الخامس.

وأوضحت "ميدي 1 تيفي" أنه اتضح لاحقا أن الطائرة الفرنسية تعرضت لعطب مما تعذر معه العودة إلى مطار الرباط، قبل أن يتم توفير حافلات رهن إشارة الركاب لنقلهم إلى العاصمة.

من جهة أخرى نشر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في رصد حركة النقل الجوي والطيران المدني عبر العالم، مسار الرحلة AF1358، والذي يظهر أن الوجهة كانت مطار الرباط سلا، قبل أن تقلع من جديد في اتجاه الدار البيضاء، حسب نفس المصدر.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

تطوان تعود إلى الحجر الصحي الجزئي.. حظر للتجوال ليلا ومنع للتجمعات وإغلاق للحدائق

طفلة تتعرض لحروق بتاونات

بعد الجدل.. مندوب الصحة يكشف لـ”العمق” حقيقة إهمال الطفلة التي احترقت

البام يدخل على خط أزمة الماء بتاونات .. ويحمل المسؤولية للحكومة

تابعنا على