العمق الرياضي

اعتداء بالسلاح الأبيض ينهي مسار حارس باتحاد طنجة وأسرته تستغرب الإفراج عن الجاني (فيديو)

26 أبريل 2022 - 18:00

ناشدت أم حارس في نادي اتحاد طنجة لكرة للقدم، السلطات للتدخل من أجل إنصاف ابنها الذي تعرض لاعتداع مروع بالسلاح الأبيض بعد أن حاول فض شجار في حيه بمنطقة بوربعات بطنجة.

وقالت أم حارس نادي الأمل في اتحاد طنجة، إن ابنها حاول فض شجار بين شخصين في حيه قبل شهرين، ليتفاجأ بتوجيه ضربات له بالسلاح الأبيض، ما أدى إلى إتلاف الأعصاب الدموية بإحدى رجليه، وهو ما جعل عودته للميادين شبه مستحيلة.

الأم التي بدت متأثرة بالحادثة، أوضحت في حوار مع جريدة “العمق”، أن ملف ابنها في القضاء تأخر، حيث ظل لأكثر من 20 يوما بين المحكمة والدائرة الرابعة، قبل أن تعطي النيابة العامة تعليماتها من أجل تعميق البحث في القضية.

وأضافت المتحدثة أنها تفاجأت بمتابعة المتهم بطعن ابنها في حالة سراح رغم أن الأمر يتعلق باعتداء بالسلاح الأبيض، مشيرة إلى أن الجاني “قال إنه استعمل نفوذه من أجل الفرار من العقاب”.

ويمارس الحارس محمد الشنتوف ضمن فئة الأمل بنادي اتحاد طنجة، كما سبق أن تمت المناداة عليه ضمن الفريق الأول كحارس ثالث لممثل البوغاز في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

التفاصيل في الفيديو:

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

العمق الرياضي

الإيطالية “تريفيسان” تهزم الأمريكية “ليو” وتفوز بالجائزة الكبرى للا مريم للتنس

رئيس يوسفية برشيد العمق الرياضي

رئيس يوسفية برشيد يعترف علنا بتفويت مباراة في البطولة الاحترافية

Sa Majesté le Roi Mohammed VI adresse un discours à la Nation à l’occasion du 44 ème anniversaire de la Marche Verte. 06112019 - Rabat العمق الرياضي

الملك يهنئ نهضة بركان بمناسبة التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية

تابعنا على