اقتصاد، مجتمع

سنطرال دانون توزع 4000 قفة غذائية لفائدة أسر معوزة بالبيضاء

أعلنت شركة سنطرال دانون أنها ستعمل خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان الكريم، توزيع زهاء 4000 قفة غذائية لصالح الأشخاص والأسر التي ليس لديها دخل، المنحدرة من الأحياء الهشة في الدار البيضاء.

وأوضح بلاغ للشركة، أن هذه المبادرة التي تتم بشراكة مع مؤسسة “مجيد”، جاءت بعد إطلاق مبادرة “10000 فطور” مطلع الشهر الفضل وذلك في إطار زخم تضامنها خلال شهر رمضان المبارك مع الأشخاص والأسر التي تواجه صعوبات مالية.

إلى ذلك، تعد مؤسسة مجيد التي تأسست سنة 2000، والتي شاركت في المباردة، أحد المؤسسات المعروفة بمحاربتها للإقصاء الاجتماعي والاقتصادي من خلال تطوير العديد من البرامج التي تستهدف الأرامل والطلبة والمكفوفين ومرضى الفشل الكلوي وفئات أخرى.

وفي هذا الصدد، صرحت مربم عرباني، مديرة التواصل لدى سنطرال دانون: “يسعدنا دعم مؤسسة مجيد في هذا العمل التضامني مع الأفراد والأسر الذين أضعفتهم الظرفية الاقتصادية الحالية. وبالتالي، نود أن نعبر عن تضامننا مع الفئات الأكثر هشاشة في السياق الحالي الصعب الذي تعيشه الأسر” .

وأضافت: “إن العمل التضامني الذي تم إنجازه مع مؤسسة مجيد، ينضاف إلى مجموعة من الإجراءات التضامنية التي تقوم بها سنطرال دانون على مدار السنة، ولا سيما التبرع بمنتجات الحليب بالشراكة مع العديد من الجمعيات المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. فخلال سنة 2021، وزعت الشركة ما يعادل 6 مليون درهم من منتجات الحليب على شكل تبرعات للجمعيات. وفي 2020، ساهمت سنطرال دانون في صندوق كوفيد في إطار حملة التضامن الوطنية بمقدار 10 ملايين درهم”.

وأكدت عرباني في تصريح صحفي، أن كل هذه المبادرات تعكس التزام سنطرال دانون بإعطاء بُعد ملموس للمسؤولية الاجتماعية للشركة من خلال الانصات إلى مجتمعاتها المختلفة في إطار مقاربة محلية ومستدامة في نفس الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *