مجتمع

بالدموع .. والدة الشاب ضحية حادث سير بعد مطاردة هوليودية: “ولدي قتلوه” (فيديو)

29 أبريل 2022 - 21:30

تصوير ومونتاج: عزيز صفي الدين

لازالت والدة الشاب ضحية حادث سير إثر مطاردة أحد دراجي شرطة المرور له بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، تعيش على وقع الصدمة، حيث أكدت في أول خروج إعلامي لها، أن “ابنها مات مقتولا، ولم يكن يستحق الموت بتلك الطريقة”.

وبعيون دامعة، عبرت الأم المكلومة عن أسفها لوفاة ابنها نتيجة مطاردة الشرطة له، أثناء توجهه إلى الشاطئ رفقة زميلتين له في الدراسة على متن دراجة النارية، مضيفة أن ابنها كان متوجها للبحر للمشاركة في إفطار جماعي رفقة زملائه وزميلاته في الدراسة.

وقالت الأم إن ابنها كان معروف بالاستقامة، والصلاة والصوم، مضيفة بقولها: “مات وهو صايم وبقى كيشهد والروح كتخرجو”، مشيرة إلى أنه “إذا ارتكب ابنها مخالفة عدم ارتداء الخوذة فما على الشرطي إلى توقيفه وتسجيل المخالفة وليس ملاحقته بتلك الطريقة التي أرعبته وتسببت في موته”.

يشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني، كشفت أنها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، “فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الخميس 28 أبريل 2022، للكشف عن جميع ظروف وملابسات الحادث المروري الذي نجم عنه وفاة أحد مستعملي الطريق وإصابة فتاتين بجروح بليغة، وكذا تحديد مدى مسؤولية دراجي من شرطة المرور في التسبب في وقوع هذه الحادثة”.

وسجل بلاغ المديرية العامة، أنه “حسب المعلومات الأولية المستقاة من المعاينات المكانية المنجزة، فقد طارد دراجي تابع لشرطة السير والجولان بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء دراجة نارية عادية كان على متنها ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاتان، وهو ما نجم عنه حادث مروري تسبب في وفاة السائق وإصابة مرافقتيه بجروح بليغة”.

هذا، وعلمت “العمق”، أن الفتاتين مرافقتا الشاب الضحية مازالا يخضعان للمراقبة الطبية حيث أن حالتهما حرجة بعد إصابتهما بجروح بليغة، بينما تداولت شائعات بأن إحداهما قد تكون توفيت وهو ما نفته مصادر الجريدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

هل يتكرر سيناريو “كورونا” أم مجرد مرض عادي؟.. هكذا تفاعل مغاربة مع “جدري القردة” (فيديو)

مجتمع

تمرين للإنقاذ قرب الميناء المتوسطي.. إجلاء 50 راكبا ضمنهم جرحى من سفينة (صور)

مجتمع

مضامين عقود عمل تخرج عمال شركة معروفة للاحتجاج بنواحي إنزكان (فيديو)

تابعنا على