آخر أخبار الرياضة

بنتيجة “خيالية”.. لبوءات الأطلس أقل من 17 يسحقن النيجر بـ18 هدفا في تصفيات كأس العالم

30 أبريل 2022 - 11:10

حقق المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، فوزا ساحقا على نظيره منتخب النيجر، بعدما فاز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة تاريخية بلغت 18 هدفا لصفر، محققا بذلك التأهل إلى الدور الرابع والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الهند 2022.

ففي المباراة التي جرت، أمس الجمعة، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم إياب الدور الثالث من هذه التصفيات، حققت لبوءات الأطلس أقل من 17 سنة فوزا كبيرا على النيجر بحصة سبعة أهداف لصفر.

وتنضاف هذه الحصة إلى الفوز العريض الذي حققته عناصر المنتخب الوطني النسوي في مباراة الذهاب التي جرى منذ أسبوع في العاصمة النيجرية نيامي، بنتيجة إحدى عشر هدف نظيفا، لترتفع نتيجة المبارتين إلى 18 هدفا، في حصيلة تاريخية للمنتخب المغربي.

وسجلت الأهداف السبعة للنخبة الوطنية في هذه المباراة، كل من اللاعبة كريمي هبة في الدقيقة 8، اللاعبة عزيزي دعاء في الدقيقة 18، اللاعبة المداني ضحى في الدقيقة 23، اللاعبة لقصيري كنزة في الدقيقتين 45 و80، اللاعبة خليفي مايسان في الدقيقة 70، ثم اللاعبة حناشي إيمان في الدقيقة 86.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، إلى الدور الثالث عقب تفوقه على نظيره البنيني إيابا بثنائية نظيفة، بعدما انتهت مقابلة الذهاب التي أقيمت في بالعاصمة البينينية كوتونو، بنتيجة التعادل هدف لمثله.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

زلزال يهز الرجاء.. المكتب المديري يقدم استقالة جماعية نهاية الموسم

آخر أخبار الرياضة

أبو تريكة يدعو الأهلي إلى الانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا

آخر أخبار الرياضة

خاص.. الجنرال حرمو يزور لاعبي الجيش بأكادير قبل وبعد التتويج

تابعنا على