اقتصاد

“الذروة الصيفية” تدفع مكتب المطارات لإجراء تعيينات جديدة على رأس 3 مطارات

04 مايو 2022 - 19:00

أعلن المكتب الوطني للمطارات، أن مديرته حبيبة لقلالش، قامت بتعيينات جديدة على رأس مطارات طنجة وأكادير وفاس، وذلك بهدف التدبير الجيد لفترة الذروة الصيفية، تزامنا مع إطلاق المخطط الاستراتيجي الجديد للمكتب الوطني للمطارات “Envol 2025”.

وبحسب بلاغ للمكتب الوطني للمطارات، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، فأن الأمر يتعلق بكل من محمد بهاج قائدا لمطار طنجة ابن بطوطة، وعبد المجيد بكيز قائدا لمطار أكادير المسيرة، ومصطفى الخدري قائدا لمطار فاس سايس.

هذه التعيينات التي ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من 16 ماي الجاري، أملتها الإكراهات الناجمة عن الوضع الجديد الذي فرضته الأزمة الصحية وتحدياتها الكبرى المطروحة بالنسبة للمطارات، يقول البلاغ.

وأوضح البلاغ أن من بين توجهات مخطط “Envol 2025” تخصيص أهداف للتميز العملي للمطارات، من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربة الزبون، لتحقيق طموح المكتب في أن يكون مؤسسة تجعل من الزبون مركز اهتماماتها، مع توفير أفضل المعايير الدولية في ما يخص الاستغلال المطاري والملاحة الجوية.

ومن بين المهام التي ستوكل للقادة الجدد للمطارات على المدي القصير، يضيف المصدر ذاته، التدبير الجيد لفترة الذروة الصيفية من خلال توفير ظروف استقبال مثلى للمسافرين وفقا لأفضل معايير الصحة والسلامة والأمن وجودة الخدمات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

“OLAND GROUP” تطلق أربع خطوط جديدة لإنتاج الجبن المذوب

اقتصاد

المغرب وإسرائيل يوقعان 13 اتفاقية في مجال التكنولوجيا والزراعة والمناخ

اقتصاد

بنايات سكنية وتجارية.. فوضى التعمير تغزو مناطق فلاحية بسيدي يحيي زعير

تابعنا على