الكرة المغربية

اتحاد طنجة يفوز بمراكش على مضيفه الرجاء البيضاوي

فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير لمراكش برسم مؤجل الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أيوب الخاليقي في الدقيقة 58.

وعرفت هذه المباراة، التي جرت بدون جمهور بسبب العقوبة المفروضة على الرجاء البيضاوي، تضييع ضربة جزاء بواسطة لاعب فريق اتحاد طنجة عبد الغني معاوي في الدقيقة الرابعة.

وارتقى فريق اتحاد طنجة عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم مقابل أربعة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى المركز الثالث بمجموع 22 نقطة، فيما تراجع فريق الرجاء البيضاوي بعد هذه الهزيمة وهي الأولى له في الموسم مقابل خمسة انتصارات ومثلها تعادلات، إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 20 نقطة .

وعن الدورة ذاتها فاز أمس فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء، سجله الإيفواري لامين دياكيتي في الدقيقة 63.

وعقب هذا الفوز، وهو الثالث له على التوالي والسابع في الموسم مقابل هزيمة واحدة وثلاثة تعادلات، أصبح فريق الدفاع الحسني الجديدي يتقاسم الصدارة مع الوداد البيضاوي بمجموع 24 نقطة ، فيما ظل فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة الرابعة في الموسم مقابل فوزين وأربعة تعادلات، في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط إلى جانب شباب قصبة تادلة.

وقد تم تأجيل هذه المباراة بسبب مشاركة فريق اتحاد الفتح الرياضي في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم التي خرج من دور نصف نهايتها.