آخر أخبار الرياضة

في مباراة “هيتشكوكية”.. الريال يحقق فوزا تاريخيا على السيتي ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا

04 مايو 2022 - 22:00

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا تاريخيا على منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية، ليتمكن رفاق بنزيمة من التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

المباراة التي جرت، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “سنتياغو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عرفت تشويقا كبيرا طيلة أطوارها، حيث قلب الريال الطاولة على السيتي في آخر دقائق المباراة.

وكان مانشستر سيتي متفوقا على الريال بعد تسجيله الجزائري رياض محرز هدف التقدم في الدقيقة 73، علما أن الفريق الإنجليزي انتصر في مباراة الذهاب بملعب “الاتحاد” بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وهو ما جعله قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى النهائي إلى حدود الدقيقة التسعين.

ففي آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة، سجل رودريجو هدف التعادل للإسبان، قبل أن يقلب المباراة رأسا على عقب، دقيقة بعد ذلك، بهدف قاتل، ليجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء المباراة بالتعادل 5 مقابل 5 في مجموع المبارتين.

وفي الوقت الذي كانت الجماهير تترقب الوصول إلى ضربات الجزاء، حسم الدولي كريم بنزيما المباراة بهدف التأهل في الدقيقة 95 عن طريق ضربة جزاء، مانحا فريقه تأهلا تاريخيا بنتيجة 6 مقابل 5 في مجموع المباراتين، وهو ما خلق فرحة هستيرية بالعاصمة مدريد ولدى كل أنصار الفريق الملكي.

وعرفت المباراة إثارة وندية كبيرين، حيث خلق الفريقان فرصا عديدة للتسجيل ولقطات كروية مبدعة أثارت تفاعل الجماهير، فيما ضيع الفريق الإنجليزي أهدافا محققة قبل إدراك الريال التعادل في آخر أنفاس الشوط الأصلي الثاني.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بعد استبعاد زيمبابوي.. المغرب يضع قدما في كأس إفريقيا “ساحل العاج 2023”

آخر أخبار الرياضة

توقيف البطولة الاحترافية لثلاثة أسابيع وتأجيل “ديربي” ربع نهائي كأس العرش

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم أولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تابعنا على