أخبار الساعة، مجتمع

“دار الصانع” تطلق إعلانا للمشاركة في المعرض الدولي للصناعة التقليدية بلشبونة

أطلقت مؤسسة “دار الصانع” إعلانا لإبداء الاهتمام بشأن المشاركة في العرض الدولي للصناعة التقليدية بلشبونة البرتغالية الذي ينظم من 25 يونيو إلى 03 يوليوز 2022، في إطار جهودها لدعم تسويق منتجات الصناعة التقليدية المغربية في الأسواق الدولية.

وتفتح الترشيحات للمشاركة في هذه التظاهرة، حسب بلاغ لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، في وجه الفاعلين بقطاع الصناعة التقليدية كل من الصناع التقليدين الفرادي والتعاونيات والمقاولين الذاتين ومقاولات الصناعة التقليدية، بهدف تمكنهم من فرصة لترويع وتسويق منتوجاتهم في هذا المعرض.

ويتعين على الراغبين في المشاركة إرسال ملف طلبهم قبل تاريخ 13/05/2022، مرفق طلب المشاركة مملوء بشكل تام وموقع من طرف الشخص المؤهل، يتم تحميله من موقع الأنترنيت للمؤسسة، إضافة لدليل للمنتوجات مرفوق بلائحة باللغة الفرنسية للمنتوجات المزمع عرشها مع صور واضحة ووصف المنتوج وكميات المخزون وسعر البيع باليورو مطابقا لنموذج يتم تحميله من موقع الأنترنيت للمؤسسة.

كم يتعين إرفاق ملف طلب المشاركة بالمستخرج من سجل التعاونيات، شهادة التسجيل في السجل الوطني للصناعة التقليدية، نسخة من جواز السفر ساري الصلاحية ونسخة من جواز التلقيح ضد فيروس كورونا.

وحسب البلاغ ذاته، فيمكن إيداع ملف الترشيح لدى مكتب الضبط للمؤسسة أو إرساله بالبريد إلى المدير العام – مؤسسة دار الصانع، وفي حالة انتقائهم سيستفيد العارضون وبشكل استثنائي من أروقة العرض مجهزة مجانا حيث تتولى المؤسسة بتوزيع الأروقة على المشاركين مع تحديد مساحة العرض، ونقل المنتوجات المزمع عرضها في حدود 200 كيلوغرام، إضافة لمرافقة لتأمين المنتوجات في أروقة العرض، نظام موحد لصناديق الأداء وحملة إعلامية لإبراز حضور الصناعة التقليدية في المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *