مجتمع

حافلات “متدهورة” وروائح كريهة.. مسافرون يحتجون على تردي خدمات “ستيام”

06 مايو 2022 - 22:00

عبر عدد من مستعملي حافلات شركة النقل المغربية “ستيام” عن تذمرهم وغضبهم من تردي خدمات الشركة المذكورة وتدهور عدد من حافلاتها.

وصبّ عدد من المسافرين جام غضبهم على الشركة بسبب تدهور حالة الحافلة التي كانت تقلهم بين مدينتي أكادير والرباط، نتيجة الرائحة الكريهة التي كانت تصدر من حمام الحافلة، وتردي عدد من المقاعد.

وأوضح أحد الزبناء، في تصريح لجريدة “العمق”، أن حالة الحافلة المتدهورة تسببت في فوضى واحتقان في صفوف المسافرين الذي اشتكوا لسائق الحافلة قبل الوصول لمدينة مراكش، نتيجة الرائحة الكريهة التي سيطرت على الحافلة، غير أن السائق لم يكترث لشكايتهم وأخبرهم أن هذا المشكل تعرفه أغلب الحافلات من هذا النوع.

وتواصل غضب المسافرين بسبب تأخر موعد وصول الحافلة خاصة أنهم دفعوا 350 درهما ثمنا للرحلة بين مدينتي أكادير والرباط، في غياب تام لمواد النظافة والتعقيم عن الحافلة، الأمر الذي دفع الزبناء للاتصال بشركة “ستيام” للاحتجاج، غير أن هذه الأخيرة قال إنها لا تملك حلا للموضوع.

يشار إلى أن عدد الشكايات ضد شركة “ستيام” قيد تزايدت خلال الفترة الأخيرة بسبب تدهور خدماتها وتردي حافلاتها، حيث اعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه على الرغم من أن تسعيرة “الستيام” تزيد عن تسعيرة الحافلات العادية بفارق كبير، إلا أن حالتها في كثير من الأحيان تكون أكثر تدهورا من العادية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رضوان منذ 3 أسابيع

حافلات ستيام في الحقيقة اخدت الشهرة فقط لا من ناحية الخدمات ولا من ناحية المعاملات. أما الأثمنة فلا داعي للكلام

مواطن مغربي منذ 3 أسابيع

حافلات ستيام أصبحة بدون مستوى وتمنها غالي بعض الشئ أقسم بالله كنت من ركابها أكتر بين أسفي والدار البيضاء حافلات بدون مستوى وأشتكيت ألى الرئيس وقال ليا نحن نفكر في الموضوع ولكن بدون نتيجة طفل صغير أقل من 5 يخلص بلاصة

مقالات ذات صلة

مجتمع

ملتقى دولي للشبيبة الإشتراكية بطنجة يتحول إلى شجار بين الأتراك والأكراد بحضور بنعبد لله (فيديو)

مجتمع

تأخر مذكرة الترقية بالاختيار يخرج تنسيقية جديدة في قطاع التعليم للوجود

مجتمع

مضامين عقود عمل تخرج عمال شركة معروفة للاحتجاج بنواحي إنزكان (فيديو)

تابعنا على