منوعات

أحلام أكثر الفنانات إظهارا للثراء لعام 2016

تظهر الفنانة أحلام ثراءها في جل إطلالاتها ملفتة الأنظار ببريق مجوهراتها وأملاكها حتى إنها أصبحت أكثر النجمات في العالم العربي إظهار للثراء في عام 2016.

وسبق أن نشرت “أحلام” صورا لهاتف مرصع بالألماس ومصنوع من الذهب إضافة إلى عدة أمور أخرى.

كما أنها تختار مجوهراتها بحسب أزيائها لنراها بعدة ألوان من الأحجار الكريمة في كل إطلالة سواءً في الحفلات أو برنامج أراب أيدول أو أية مناسبة أخرى.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتباهى فيها بثرائها، فدائما تنشر أحلام هذا النوع من الصور مما جعل انتقادات كثيرة تلاحقها من جمهورها بسبب الصور الأخيرة معتبرين أن التباهي بالثراء أمر معيب.

فقد صرّحت الفنّانة أحلام سابقاً بأنّها تملك طائرة خاصة، عدا امتلاكها لعدد كبير من المنازل والقصور في مناطق متعدّدة من بينها منازلها في الجميرا ودبي واسطنبول، كما أنّها تملك منازل في عواصم أوروبيّة كباريس ولندن وغيرها.

و يتّهم بعض المقرّبين من الفنّانة الأحلام بأنّ حالة التغطرس والتباهي التي كانت تعيشها ازدادت بعد أن ازدادت ثروتها، فكانت تفتخر بالمجوهرات والساعات التي تلبسها.

حتّى أنّ مصدر قريب منها أكّد أنّها لبست في أحد حلقات أراب أيدول خاتم ألماس ضخم تزيد قيمته عن 1.8 مليون دولار، عدا الأموال التي كانت تجنيها في التحكيم والتي تخطّت الـ 3 ملايين دولار أمريكي.

وللإشارة فإن “أحلام” اشترت 49 % من أسهم أحد شركات الطيران، كم أنّها تملك 20 من أفخم السيارات، ممّا يؤكّد أنها تملك ثروة تتخطّى الـ 500 مليون دولار، هذا عدا ثروة زوجها سائق الرالي السابق ومالك شركة التنقيب عن النفط حالياً مبارك الهاجري