أحلام أكثر الفنانات إظهارا للثراء لعام 2016

أحلام أكثر الفنانات إظهارا للثراء لعام 2016

08 ديسمبر 2016 - 03:10

تظهر الفنانة أحلام ثراءها في جل إطلالاتها ملفتة الأنظار ببريق مجوهراتها وأملاكها حتى إنها أصبحت أكثر النجمات في العالم العربي إظهار للثراء في عام 2016.

وسبق أن نشرت "أحلام" صورا لهاتف مرصع بالألماس ومصنوع من الذهب إضافة إلى عدة أمور أخرى.

كما أنها تختار مجوهراتها بحسب أزيائها لنراها بعدة ألوان من الأحجار الكريمة في كل إطلالة سواءً في الحفلات أو برنامج أراب أيدول أو أية مناسبة أخرى.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتباهى فيها بثرائها، فدائما تنشر أحلام هذا النوع من الصور مما جعل انتقادات كثيرة تلاحقها من جمهورها بسبب الصور الأخيرة معتبرين أن التباهي بالثراء أمر معيب.

فقد صرّحت الفنّانة أحلام سابقاً بأنّها تملك طائرة خاصة، عدا امتلاكها لعدد كبير من المنازل والقصور في مناطق متعدّدة من بينها منازلها في الجميرا ودبي واسطنبول، كما أنّها تملك منازل في عواصم أوروبيّة كباريس ولندن وغيرها.

و يتّهم بعض المقرّبين من الفنّانة الأحلام بأنّ حالة التغطرس والتباهي التي كانت تعيشها ازدادت بعد أن ازدادت ثروتها، فكانت تفتخر بالمجوهرات والساعات التي تلبسها.

حتّى أنّ مصدر قريب منها أكّد أنّها لبست في أحد حلقات أراب أيدول خاتم ألماس ضخم تزيد قيمته عن 1.8 مليون دولار، عدا الأموال التي كانت تجنيها في التحكيم والتي تخطّت الـ 3 ملايين دولار أمريكي.

وللإشارة فإن "أحلام" اشترت 49 % من أسهم أحد شركات الطيران، كم أنّها تملك 20 من أفخم السيارات، ممّا يؤكّد أنها تملك ثروة تتخطّى الـ 500 مليون دولار، هذا عدا ثروة زوجها سائق الرالي السابق ومالك شركة التنقيب عن النفط حالياً مبارك الهاجري

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

هجوم إلكتروني

الأولى من نوعها بالعالم .. تسجيل وفاة امرأة إثر هجوم إلكتروني

اختبار الغرغرة

الأول من نوعه في العالم.. كندا تطور اختبار “الغرغرة” للكشف عن فيروس كورونا

المغرب ضمن 9 دول توصي باستعمال الكلوروكين.. وهذه بلدان لا توصي به

تابعنا على